هدايا جديدة لبشرتك من L`Occitane

إذا كنت من النساء اللواتي يحلمنببشرة رطّبة ومحميّة وغير دهنيّة، اعرفي أنلوكسيتان يوفّر لك فرصة الحصول على التمتّع بها عبر مجموعة من المستحضرات المميّزة، التي ستمنحك إطلالة أكثر من رائعة.

ias

 

 

سائل حشيشة الملاك غير الدّهني (Angelica Fluid): الذي يناسب صاحبات البشرة الدهنيّة أو المختلطة، والذي تحتوي تركيبته حشيشة الملاك وزيت الليمون العطري العضوي لتعزيز ترطيب البشرة وحيويّتها، ولإزالة الزهم وتنقيتها.

 

الأم الحنون : (Bonne Mere) وسميّت هذه المجموعة بهذا الاسم كونها مستحضرات مضادّة للحساسيّة وصديقة للأطفال والبيئة، حيث يمكن للأطفال ابتداءً من عمر الثلاث سنوات أن يتشاطروها مع أهلهم وأخواتهم. وهي تتميّز بدرجة حموضة (pH) محايدة وبتركيبات لطيفة غنيّة وروائح ناعمة. لذا صار أمامك فرصة التعطّر ببون مير من العسل، وآخر من الحليب، من خلال  غسول للجسم، وللوجه، وكريم ملطّف، وصابون. وستصبح هذه المجموعة موجودة في كل محلات لوكسيتان ابتداءاً من 23 سبتمبر 2012.

تركيبة الخلود: يحتوي المصل الثمين الجديد الموجود فيها قوّة 1001 وردة من ورود الشباب، وهو يتميّز بمفاعيل لا مثيل لها.فتصبح التجاعيد ملساءوتستعيد بشرتك متانتها وقوّتها، هذا وقد أثبتت التجارب أنّ  9 نساء من أصل 10 أعجِبن بفعاليّته الممتازة، وأعربن عن سعادتهنّ بهذا المستحضر الذي يعيد لهنّ نضارة الشباب.

لا تدعي أحداً يسبقك إلى مجموعة لوكسيتان الجديدة، وكوني أوّل من يجّربها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية