ماكياج نانسي عجرم وتسريحات شعرها في "سوبر نانسي"!

نانسي عجرم..طفلة مرحة في "سوبر نانسي"!

نانسي عجرم..طفلة مرحة في “سوبر نانسي”!

بعد أن اعتمدت الإطلالة الجريئة  في كليب"يا حاجات"، بماكياج العينين اللافت وأحمر الشفاه القوي، تعود نانسي لتظهر من جديد بإطلالات الطفولة البريئة في كليبها الأخير من ألبوم للأطفال يحمل عنوان "سوبر نانسي".

ias

 

 رافقت الغرّة تسريحات شعر نانسي الثلاث في الكليب، ففي لقطة نجدها قد تركت شعرها منسدلا ويصل طوله عند كتفيها، ورفعته قليلا من الامام، تاركة الغرة الطويلة على جانبي جبينها، وفي لقطة اخرى ظهرت نانسي بتسريحة الكعكة، المرفوعة بطريقة عشوائيّة، وفي التسريحة الثالثة ربطت شعرها على جانب واحد، والمشترك بين التسريحات الثلاث كانت أكسسوارات الشعرالمتناسبة مع لون ملابسها المشعّة، وعلى الأرجح كانت من القماش نفسه. فكعادتها تتقن نانسي اخنيار إطلالاتها في الكليبات بحسب موضوع الأغنية والفكرة التي تود تنفيذها، ولعلّ إطلالة الطفلة المرحة الشقيّة هي أكثر ما يناسب نانسي عجرم. وبالانتقال إلى الماكياج، فلقد جاء ناعماً وبسيطاً، بألوان الربيع الفرحة، وتحديداً الأزرق المنسجم مع لون عينيها، مع طبقة خفيفة من الماسكارا وظلال العيون وغياب للآيلاينر، أمّا أحمر الشفاه فكان زهريّاً باهتاً وخفيفاً وجافاً. 

 

ولأنّ ياسمينة تعشق هذه النجمة، سبق أنأخبرتك عنأسرار رشاقتها، وماكياجها، وكيفيّة الحصول على أناقتها، وتعدك بأن تكون أوّل من يزودك بأخبارها!! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية