جورجيا ماي جاغير..وجهٌ جميل يدخل عالم روبيرتو كافالي

جورجيا ماي جاغير..وجهٌ جميل يدخل عالم روبيرتو كافالي!

جورجيا ماي جاغير..وجهٌ جميل يدخل عالم روبيرتو كافالي!

للمرّة الأولى تدخل العارضة الشقراء جورجيا ماي جاغير عالم إعلانات العطور، بعد أن اختارها روبيرتو كافالي الوجه الإعلاني لعطور Just Cavalli، وهي التي  عرفت من خلال تعاونها مع  Rimmel، الأمر الذي اعتبرته العارضة البالغة من العمر عشرين عاماً فخراً كبيراً في مسيرتها العالميّة.

ias

 

وهي قد صرّحت عقب اختيارها أنّ عظمة روبيرتو كافالي في العالم، تجعلها تشعر بالفخر بهذا التعاون، والمسؤوليّة في الوقت عينه لتحسن تمثيل هذه الاسم العالمي المرموق، وهذه الماركة قريبة من شخصيّتها الحقيقيّة المغرية والأنيقة واليافعة. فهي تجد أنّ كل مجموعة من عطور روبيرتو كافالي تتميّز بالدقّة والبساطة والألوان القويّة التي تتوجّه إلى الأجيال الشابة التي تود أن تواكب أحدث صيحات الموضة. 

 

وبدوره أعرب روبيرتو كافاليعن سعادته باختيار جورجيا، ووصفها بالرائعة، ووجد أنّها الاختيار الأنسب الذي يعكس الرؤية الابتكارايّة لعطورJust Cavalli، لأنّها تعكس في جمالها الإغراء الفاتن وبراءة النظرة اليافعة. ومن المتوقّع أن تظهر جورجيا في إعلان تلفزيوني مصوّر وحملة إعلانيّة للعطر في الأيّام المقبله، على أن يتم إطلاق النسخة الجديدة من العطر إلى الأسواق في فبراير 2013. 

 

وكانت ياسمينة قد ذكّرتك في وقت سابق بأبرز عشر نجمات دخلن مجال إعلانات الماركات العالميّة،فالقي نظرة على هذا الألبوم! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية