اصغي إلى نصائح الرجل، فهو المعني بجمالك!

نصائح الرجل لجمالك

نصائح الرجل لجمالك

مهما أسهبت في الكلام على أنّك لا تتجمليّن لأحد، تعرفين أنّك في قرارة نفسك  أنّ هدفك هو أن تبقي الأجمل في عينيه، وتلفتي نظره إلى إطلالاتك، وتتألّقي سحراً أمامه. ولأننا نعي هذه الحقيقة، ونعترف بها، ننصحك أن تعيري انتباهك لأبرز التعليمات المشتركة بين الرجال، التي يجدونها أساسيّة لجمال المرأة. فاصغي جيّدا لما يقوله لك: 

ias

 

"لا تستعملي أحمر الشفاه القوي على شفتيك، فأنا لا أحب النظر إلى شفتين كرزيّتين، بل إلى شفاه طبيعيّة، لأنّ الألوان القويّة تخفف من أنوثتك، وتظهرك كنجمات التلفزيون المتأنقّات دوماً، وأنا أفضّلك طبيعيّة". 

 

"كثيرةٌ هي التسريحات التي تعجبني، ولا أمانع في اختيار التسريحة التي تريحك وتناسبك، ولكن ما يعنيني حقاً هو رائحة شعرك العطرة، وهناك مجموعة من النصائح على ياسمينة تبقي رائحة شعرك عطرة، فالقي نظرة عليها، واتبعيها". 

 

"أدرك أنّك تحبين طلاء أظافرك بالألوان، ولا امانع في ذلك، ولكن من الأفضل لك عدم إطالتها، لأنّها تذكرني بالنساء الشريرات اللواتي كنت أخاف منهنّ في طفولتي، أمّا أنت، فأريدك أن تبقي الأميرة في عينيّ، بأظافر ناعمة، قصيرة، ومرّتبة". 

 

"لا تستعملي الكثير من مستحضرات التجميل على وجهك، فأنا لا أحب طبقات كريم الأساس التي تخفي سحر بشرتك، وحافظي على مكياجك طبيعيّاً قدر الإمكان، مع العلم أنّني أحب مكياج السموكيلعينيك، فاتبعيه في المناسبات من وقت إلى آخر". 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية