سيروم تجديد الشباب من Lancaster

السيروم الثوري لبشرة يافعة

السيروم الثوري لبشرة يافعة

مع اقتراب الذكرى العاشرة لابتكار 365 Cellular Elixir Intense، تحتفي الماركة بهذا السيروم الأسطوري الذي يقدّم حلاً ثورياً ومركّزاً بتقنية تعمل على معالجة الأسباب الرئيسية للضرر الذي يلحق بالحمض النووي (DNA) للخلايا.

ias

 

يمتاز هذا السيروم بتركيبته ذات الأداء الاستثنائي والحائزة على خمسة براءات اختراع، وهو متوفر في قارورة عصريّة بمنحنيات تنضح شاعرية وأنوثة.

 

ويعزز 365 سيلولار إليكسير إنتانس" 365 Cellular Elixir Intense العادات اليوميةلمكافحة علامات التقدّم في السنبتقنية متطوّرة ولمسة تألق فريدة في وقت واحد.

 

أما تركيبته الثورية وغير المسبوقة فجعلت منه السيروم الشامل الذي يساعد على ترميم أغلى مقوّمات البشرة، وهو حمضها النووي (DNA). وبفضل أربعة أنزيمات متكاملة تعمل بتآزر ليلاً ونهاراً.

 

واستناداً إلى آراء النساء في إطار اختبار أجري على 110 سيدة استعملن 365 سيلولار إليكسير إنتانس" 365 Cellular Elixir Intense مع مستحضراتهنّ المعتادة لمكافحة علامات التقدم في السن، طيلة 4 أسابيع، حصد مركز أبحاث  Lancaster نتائج إستثنائية إذ 83% قلنَ إنّ السيروم زاد من تعزيز الإشراق الذي تمنحه مستحضراتهنّ المعتادة للعناية بالبشرة، و82%  من السيدات قلنَ إنّ فعاليّة مستحضراتهنّ للعناية بالبشرة قد ازدادت قوّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية