صيحات جماليّة أتركيها لعام 2012

تماماً كما برزت صيحات جماليّة في عام 2012لفتت الأنظار وأعجبت النجمات والنساء حول العالم، برزت أيضاً صيحات كانت مناسبة في اللحظة ذاتها، ولا تشجّعك على تبنّيها في العام المقبل. بالرغم من أنّ النجمات اعتمدنها خلال هذه السنة، تخلّي عنها في عام 2013

ias

أظافر كالمخالب: قد تكون الأظافر كالمخالب متعبة في تتميم المهام اليومية، لذا سنعتذر من المغنية لانا دل راي بالرغم من محبّتنا لها ونتوجّه الى أظافر أخف حدّةً. 

شعر ملوّن كالطبشور: حازت الخصلات الملونة بألوان الباستيل اهتماماً كبيراً، إلا أنها عندما طبّقت ظهرت جافة ومبعثرة. إعتمدي الشعر الملوّن بالكامل أو موضة الـombré في العام المقبل.

طلاء الأظافر المعدني مع التصاميم: طلاء الأظافر المعدني جميل جداً ويظهر البريق على أناملك، إلا أنه يظهر مبالغاً به عندما يطبّق مع تصاميم ورسومات مختلفة. 

الشعر الملوّن بشكل مبالغ به: تبنّت كريستينا أغيليرا خلال عام 2012 خصلات شعر بلون زهري قوي الى جانب شعرها الأشقر، وظهر مبتذلاً للغاية. تبنّي الألوان الناعمة في العام المقبل.

الشعر المحلوق من جانب واحد: من مايلي سايرس الى ريهانا، تبنّت النجمات هذا الشعر المحلوق، وأحدثن ضجّة كبيرة. إلا أن هذه الموضة لم تعد في الحسبان!

الشعر المبلّل: الشعر المجفف والمسرح هو الذي يطغى في عام 2013، لذا ودّعي الشعر المبلّل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية