شاركي بمسابقة زي القمر واربحي مع لانكوم

عام على تعاون لانكوم و زي القمر

عام على تعاون لانكوم و زي القمر

يحتفل برنامج زي القمر بالعام الأول لإنطلاقته بحيث لاقى نجاحًا لافتًا إذ إنه الأوّل عربيًّا في تقديم النصائح والخبرات التجميلية الموجّهة للنساء العربيات أون لاين.

ias

 

وفي المناسبة، أطلق القيّمون على البرنامج بالتعاون مع الماركة العالمية الرائدة والخبيرة في مجال التجميل لانكوم، مسابقة يمكنك المشاركة فيها عبر موقع yasmina.com. تتضمّن المسابقة ثلاثة أسئلة مرفقة بثلاثة إحتمالات من وحي حلقات البرنامج.

 

أمّا الجائزة القيّمة ستربحينها  من لانكوم وتحتوي على مجموعة غنيّة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

 

مسابقة زي القمر، شاركي وادخلي السحب!

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ التعاون بين برنامج زي القمر ولانكوم يوفّر محتوى خاص بالجمال من منظار وخبرات نساء عربيات رائدات في مجالاتهن.

 

وتقول جوانا أوستواني، مديرة مجموعة مستحضرات لانكوم في لوريال الشرق الأوسط: "يمثّل التعاون بيننا وبين برنامج زيّ القمر سعينا المستمر لنصبح رائدين في عالم التجميل. فمن خلال الدمج بين عدّة شخصيات ناجحة والجمال، يلقي البرنامج الضوء على هذا الموضوع ويشدّد على قوّة وأهمية الجمع بين الجمال والنجاح. مع لانكوم يتم تمكين النساء العربيات من خلال الجمال والتعليم".

 

ويقوم هدف البرنامج الأساسي على السماح لضيفاته بأن يشاركن خبراتهن الغنية وأفكارهنّ وأسرار جمالهنّ عبر منصّة غير تقليدية ومبتكرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية