إطلالات جيسيكا ألبا عبر السنوات..تجدد غير مسبوق

هي أكثر النجمات جاذبيّة في هوليوود، تتميّز بجمال يجمع بين الإغراء الراقي وملامح طفولية تعكس سحراً بعيداً عن التصنّع والمبالغة. ياسمينة تعود سويّاً لتستذكر معك إطلالات جيسيكا ألبا،والتغييرات التي اعتمدتها في السنوات الأخيرة.

ias

 

لفتت جيسيكا ألبا ألأنظار في أولى إطلالاتها في العام 1998 بشعرها الأسود القصير ومكياجها القوي، الذي ما لبث أن خففته قليلاً بعد سنتين معتمدة الشعر الأحمر المتوسط الطول، لتنتقل في ما بعد إلى الخصلات المتموجّة ومكياج السموكي.  في العام 2003 اعتمدت جيسيكا الشعر المتدرّج البني المموّج بالخصلات العسليّة والشقراء مع الغرّة القصيرة، والمكياج الناعم في إطلالة تنضح بألأنوثة (جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها). ويبدو أن الأشقر لاقى استحساناً مع جيسيكا ألبا فاستمرّ معها للأعوام التالية، فكانت في كل مرّة تعتمد تدرجات أفتح من الأشقر وفي العام 2005 شبهها الكثيرون بمارلين مونرو بعدما قصّت شعرها.

 

العودة إلى الشعر الغامق تمّت في 2006 برفقة المكياج الخفيف المرتكز على الظلال البرونزيّة، التي تليق بلون بشرة جيسيكا ألبا إلى حد كبير. وفي أوسكار 2008 تألقّت بتسريحة الضفيرة الجانبيّة (كيف تحصلين على ضفيرة جيسيكا ألبا؟) ، ومن ثمّ اعتمدت الغرّة الكثيفة على الجبين. أمّا التنويع في المكياج فبدأ في العام 2010، حيث تارةً رأيناها بالمكياج القوي، وطوراُ بالخفيف اللامع، والمميّز إنّ تناقض الألوان والاختلاف في أنماط المكياج لاقى بالدرجة نفسها بجيسيكا ألبا. والتنويع استمر في العام 2012 مع اعتمادها تسريحة الشعر الطويل.

 

فما الذي تخبئه لنا جيسيكا ألبا في العام 2013؟ ما علينا إلا الانتظار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية