الكلاسيكيّة...عنوان إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع الموضة النيويوركي

أسبوع الموضة في نيويوك الذي يشغل عشاقها في الفترة الأخيرة، تزيّن بإطلالات نجمات هوليوود المتنوّعة، التي غلب عليها الكلاسيكيّة الناعمة، التي كسرت قليلاً مع بعضهنّ. فبعد أن أخبرتك ياسمينة أمس عن تسريحات الشعر والماكياج خلال الأسبوع، تعود اليوم إليك بإطلالات النجمات الأبرز اللواتي حضرن هذه المناسبة. 

ias

 

كارمن إليكترا حضرت عرض  Badgley Mischka  مع شعر الـ Ombre  المموّج وماكياج العينين البني وأحمر الشفاه الزهري اللمّاع، أمّا أوليفيا باليرمو فقد  حضرت عرض Vera Wang بإطلالة الشعر ذات الحصلات الطبيعيّة، مع ماكياج عينين خفيف وأحمر الشفاه الجاف بلون الشفاه (مجموعة فيرا وانغ لشتاء 2014)، في حين تألقّت هيلاري سوانك في  عرض مايكل كورس بالشعر المالس والماكياج الذهبي لافت من ناحية ألوان ظلال الجفون وأحمر الشفاه.

عرض ريم عكرا زيّنته إطلالة كاثرين هيغل بالشعر الأشقر القصير الذي وصل إلى كتفيها، وماكياج خفيف ولامع، لتأتي آشلي غرين وتكسر القاعدة مع أحمر الشفاه القوي الذي تألّقت به خلال أسبوع الموضة النيويوركي. ومن الإطلالات اللافتة كانت لبروك شيلدز التي ظهرت عليها آثار التقدّم في السن عرض Son Jung Wan رغم  أحمر الخدود الخوخي والرموش الكثيفة، كذلك الأمر مع نيكي هيلتون التي تألقّت بأحمر شفاه الزهري "البومبو"، وماكياج بشرة وعينين خفيف.

القبعّة لفّت شعر درو باريمور الغامق خلال عرض  Rag & Bone مع أحمر الشفاه العنّابي الذي كان العنصر الأبرز في ماكياجها، وأخيراً وجه Adidas  سيلينا غوميزأطلّت بالخصلات المموّجة وماكياج السموكي للعينين خلال أسبوع الموضة في نيويورك. 

 

اقرئي المزيد عن أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2014 على ياسمينة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية