التاتو خلف الأذن...صيحة هوليووديّة مبتكرة

موضة جديدة نلحظها في الآونة الأخيرة مع نجمات هوليوود وهي التاتو خلف الأذن، ("نيو لوك" لماكياج مستوحى من نجمات هوليوود) الخطوة التي اتبعتها كل من أديل، ريهانا، كارمن الكترا، وغيرهنّ. وعند بحثنا عن سبب اتباع هذه الصيحة، وجدنا انّ المشترك في الأجوبة هو التالي: الألم الخفيف عند رسم التاتو، وسهولة إخفائه إذا دعت الحاجة، وبقاؤه لفترة طويلة. 

ias

 

هذا وقد أثبتت الدراسات أنّ الرجل بطبعة يميل إلى التاتو الناعم على جسم المرأة أكثر من الضخم، وفي التاتو خلف الأذن تضطر المرأة على اختيار الأشكال الناعمة التي غالباً ما تكون حرفاً معيّناً على غرار ما فعلت ريهانا برسمها حرف X  (خبيرة تجميل ريهانا تهديك خطوات ماكياجها!)، أو كما فعلت أديل رسمها الحرف الأوّل من اسمها على حرف  A.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن التاتو في هذا الجزء من الوجه هنّ  ديمي لوفات التي اختارت رسمة الريشة بلون التركواز او الأزرق الغامق التي تظهر بشكل خفيف جداً للعيان، أمّا لوينا لويس فقد اختارت رسمة صغيرة جداً دائريّة لتكون خلف أذنها، على عكس جيما أرتيرتون التي اختارت رسمة تشبع بيت العنكبوت. في حين اختارت النجمة الشقراء كارمن الكترا حرف  R  لرسمه وراء الأذن.(‏بالصور، نجمات هوليوود وماكياج الشعر الأشقر).

فما رأيك بهذه الصيحة؟ وهل تعتمدينها يوماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية