نجمات هوليوود يسطعن في السماء الباريسيّة!

 ياسمينة التي تتمتّع بكل لحظة في أسبوع الموضة الباريسي، والتي تنقل إليك أبرز وأجمل عروضه تعود إليك بلمحة عن أبرز وأجمل الإطلالات التي ظهرت بها نجمات هوليوود خلال حضورهنّ عروض الأزياء المختلفة! 

ias

 

ياسمينة تحضر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2014

 

فقد حضرت جيسيكا ألبا عرض ستيلا ماكارتني بالشعر الطويل الـ Ombre  وماكياج النيود المناسب لبشرتها البرونزيّة، مع العلم أنّه لوحظ إفراطها في استخدام مستحضرات التجميل على وجهها على غير عادتها. بعكس ما ظهرت به في عرض Kenzo  حيث حافظت على اللوك الطبيعي. هذا وحضرت عرض ماكارتني نيكول ريتشي بالشعر الكاريه، الذي لم يلقَ إعجاب الحضور مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الطبيعي.

 

العرض الذي استقطب أكبر عدد من النجمات كان لـ Givenchy حيث ظهرت فيه المغنيّة الأميركيّة سيارا بإطلالة أنيقة من ناحية الشعر المالس والماكياج اللامع الذي تناسب وبشرتها السمراء، كما تألقّت الممثلّة الشقراءأماندا سيفريد مع شعرها الطبيعي وماكياجها المرتكز إلى ظلال العيون الرمادية البراقة والماسكارا وأحمر الشفاه الزهري اللامع. أمّا جيسيكا شاستاين وكما في كل مرّة تفاجؤنا بإطلالاتها المدروسة والمتقنة التفاصيل، حيث تخلت عن الشعر المجعّد لتختار المالس المستقيم مع ماكياج ربيعي لافت، لتعود إلى الريترو وماكياج الرمادي الداكن وأحمر الشفاه الزهري في عرض  Viktor & Rolf.

 

 الوزن الزائد الذي ظهر واضحاً على جسم ووجه كيم كارداشيان لم يمنع النجمة الحامل من التألق جاذبيّة بماكياج نيود لافت ونظرة عينين ثاقبة، وتسريحة شعر أنيقة.(كيف سيكون حفل زفاف كيم كارداشيان؟).  أمّا عارضة الأزياء كوكا روكا  فقد حضرت عرض جان بول غوتييه مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وماكياج خفيف وناعم. وماريون كوتيارد أضافت أناقة إلى عرض ديور مع شعرها القصير المالس والمائل إلى جهة واحدة، والكحل الأزرق  وأحمر شفاه القرميدي. أمّا الريترو في الشعر والماكياج فقد زيّن إطلالة أوليفيا باليرمو في خلال حضورها العرض نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية