النجمات العرب والأجانب...أكثر جمالاً مع الأمومة!

في هذا اليوم المميّز لكل منا، نعايد امهات العالم بما فيهنّ النجمات العرب والأجانب اللواتي حافظن على جمالهنّ، وزادتهنّ الأمومة سحراً وجاذبيّة!

ias

كايتي هولمز: نجمة بوبي براون التي تتميّز بملامح وجه فائقة الجمال تولي الكثير من وقتها وعنايتها للطفلة الأشهر في العالم سوري كروز.

نانسي عجرم: روح الطفولة الموجودة في عينيها الزرقاوين تترجمها بأفضل الطرق في أمومتها لميلا وإيلا، وتكرر دوماً أنّها تنوي تأسيس عائلة كبيرة.

احصلي على رشاقة نانسي عجرم!

إنجلينا جولي: تتمتّع هذه النجمة الرائعة بحس عال من الأمومة، فهي والدة لستة أولاد وهم مادوكس، باكس، زاهارا، شيلو، والتوأم نوكس وفيفيان.

شيرين عبد الوهاب: "مريم وهنا هما كل حياتي ولأجلهما أعيش" بهذه الجملة تختصر شيرين شعور الأمومة حين سئلت عنه في إحدى لقاءاتها التلفزيونيّة، وهي من النجمات العربيّات المميّزات بالجمال الشرقي اللافت.

جيسيكا ألبا:تمسك الممثلة السمراء الجذابة النجاح من أطرافه، فهي ممثلة ناجحة وإمرأة جميلة وأم مثالية لطفلتين ماري وغارنر.

سيرين عبد النور: بعد علاقة طويلة ربطتها بزوجها، حققت الفنانة الشاملة ذات الملامح الآسرة حلم الأمومة مع تاليا التي تفضل إبقاءها بعيدة عن الأضواء.

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في العام 2013

بينيلوبي كروز: تصف النجمة المميزة الأمومة بالشعور الأجمل، وتشكر طفلها ليو لمنحها هذا الإحساس الفريد الرائع.

أصالة نصري: شام وخالد وآدم وعلي هم إنجاز أصالة الأكبر، التي ما تزال محافظة على جمال إطلالتها رغم مرور السنوات وولادة التوأم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية