الاطلالة الخليجية على مثال الفنانات الخليجيات

تتميّز المرأة الخليجية بسمرة بشرتها الجذابة وكثافة شعرها الجميل بحيث تتألّق باللوكات كافة، إذ تليق بها الصيحات المنوّعة التي تساهم بإضفاء طابع الفرادة والتميّز على أناقة المرأة الخليجية.

ias

 

لاشكّ أنّ إطلالة الفنانات الخليجيات تساهم بنشر الموضة الرائجة والاسلوب المعتمد لدى الخليجيات، لذا اخترت لك باقة من اشهر الفنانات الخليجيات اللواتي تألّقن بأجمل اللوكات والصيحات الصالحة لمناسبات صيف 2013، كما طبعن بأسلوبهن مسيرتهنّ الفنية الرائدة.

 

يليق بالمرأة الخليجية الاسلوب الريترو الراقي على مثال الفنانة وعد (إقرأي أيضًا: ماكياج الفنانة وعد لسهراتك في صيف 2013) المعروف بالأي لاينر الاسود الرفيع مع الرموش الكثيفة واحمر الشفاه الاحمر اللماع، ولا ننسى تشريحة الشعر الانيقة برفعة الـ updo مع الغرّة الجانبية. كما يمكنك اعتماد الاطلالة البرونزية كإطلالة الفنانة هند التي تليق بسمرة بشرتك خاصّة اذا اخترت الالوان الترابية اللماعة مع احمر الشفاه الزهري الناشف والطبيعي.

 

أما لإطلالة المرأة القوية فإلجأي الى أسلوبالفنانة أحلامالتي تتميّز بإطلالتها البارزة من خلال الماكياج القوي الذي يرتكز على توحيد لون البشرة بالملمس المخملي مع البلاش البني، بالاضافة الى مزج الكحل الاسود والملوّن داخل الجفون. و اعتمدي الفولار بربطة عصرية على رأسك لتضفي الطابع العربي الخليجي على اطلالتك.

 

واذا كنت ممن يفضلن الاطلالة الطبيعية (الإطلالة الطبيعية: كيف تحصلين عليها؟)، اعتمدي اسلوب الفنانة أروى التي تركّز على تسريحة الشعر الطبيعي الويفي مع الماكياج الهادئ بالوانه والساحر بلمعته. ولا ننسى الفنانة نوال الكويتية التي تميّزت بإطلالاتها العصرية والجريئة، إذ يمكنك اعتماد قصّة الشعر القصير على مثالها واختيار الماكياج العصري والانيق في نقس الوقت.

 

حافظي على اطلالاتك الخليجيات واستمدّي آخر صيحات الموضة من عالم الماكياج وتسريحات الشعر من الفنانات الخليجيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية