مجموعة Collection De Grasse تجمع نفحات عالمية

مجموعة Collection De Grasse من لوكسيتان

مجموعة Collection De Grasse من لوكسيتان

تطلق لوكسيتان مجموعة Collection De Grasse للعطور المميزة  إذ تعتبر أوسع مجموعة أطلقتها هذه السنة نظرًا لحكاية كلّ عطر والخصوصية التي سيطبعها في إطلالة النساء والرجال.

ias

 

إذ تتشارك مبتكرة المجموعة دارين دوبروي حبّها لبروفانس وميلها للبساطة مع أوليفييه بوسّان، مؤسّس لوكسيتان. كارين دوبوري التي تدرّبت في مدرسة "رور" للعطور في غراسّ، سبق وابتكرت تركيبة جميلة للوكسيتان، وهي الآن تعزّز أكثر هذا الرابط مع لوكسيتان من خلال ابتكارها Collection De Grasse وهي مجموعة عطور استلهمتها من البلدة التي ترعرت فيها.

 

اختارت دارين دوبروي خلاصات من الزهور والاعشاب من كل أنحاء العالم مثل الماغنوليا من الشرق الأقصى وتوت العلّيق من جنوب فرنسا والشاي الأخضر من اليابان والنارنج (أو الأبو صفير) من تونس والياسمين من غراس ومصر والبرغموت من إيطاليا والفانيليا من مدغشقر والنرجس من فرنسا.

 

                          إعرفي شخصيتك من عطرك

 

ولكي يتميز العطر بشفافية، تقول دارين دوبروي انه  يجب المساومة أبدًا عند اختيارك المكوّنات، فقد جمعت المكوّنات كلّ اثنين معًا باستخدام رمز (&) وهو رمز للجمع بين المواد الخام ولإطلاق تسمية على كلّ أو دو تواليت من العطور الأربع في Collection De Grasse.

 

تتميز هذه المجموعة بأنّها تناسب الرجال والنساء معًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية