تفاصيل لقاء ياسمينة مع "وجوه جمالك"

ياسمينة التي تتابع برنامج "وجوه جمالك" منذ إنطلاقه، وهو برنامج تلفزيون الواقع المتمحور حول الماكياج الذي يعرض على قناة الـ mbc،  كان لها لقاء حصريٌ مع المتسابقات وعضوتين من لجنة التحكيم، سألتهنّ خلاله عن الهدف من المشاركة وآرائهنّ بعالم الماكياج، والأسس التي يتم فيها الاختيار، وعادت إليك بتفاصيل اللقاء المميّز!

ias

 

     المتسابقات النهائيات وعضوات لجنة التحكيم في "وجوه جمالك"

 

هجيرة مهاليا: "هدفي من دخولي إلى عالم التجميل و المكياج هو أن اصبح خبيرة محترفة متمكنة و قادرة علي الإبداع ومسابقة "وجوه جمالك" أتاحت لي الفرصة لأتعرف إلى متسابقات يتميزن باختلافهن في التقنيات لتطبيق الماكياج والذي بدوره عاد بالإيجابية لي، كما أنني أعشق الإنتماء إلى عالم تقصده المرأة لإبراز جمالها الخارجي، وتعزيز الفرح والسعادة في قلبها". 

 

نمارق المنصوري: "أظن أنّ الخبرة هي المقياس الذي تمّ على أساسه قبولنا في المسابقة، التي تقيّم من خبيرات ورائدات في مجالهنّ، وأطمح إلى تطوير نفسي في هذا المجال، مستفيدة من ملاحظات لجنة التحكيم، فالماكياج يعني لي الكثير، لأنه ليس وسيلة تجميل فحسب، بل هو باعث لسعادة وثقّة المرأة حين تنظر إلى مرآتها". 

 

أنجي معلوف:" اظن أنّ شغف الجمال والموضة والماكياج هو الشرط لمشاركتنا في هذه المسابقة،  وهو إحساس لازمني منذ الصغر، لذا في حال فوزي في المسابقة أم لا، أود أنّ أزيد معرفتي في هذا المجال، لتحقيق حلم تعليمه في وقت لاحق". 

 

لينا حسين:" خبرتي ضخمة جداً في مجال الماكياج، الذي درسته في كندا، ومارسته على وجوه عدد كبير من العارضات ونجمات التلفزيون والمشاهير، وصولاً إلى هوليوود، وتخصصت لاحقاً في ماكياج العرائس، حيث أسعى إلى أسلوب يجمع بين الشرق والغرب، كما أنني أسعى إلى تطوير اسمي، ليصبح لي وجودٌ أكبر في هذا المجال الرائع".  

 

             "وجوه" Faces..تعكس جمالك وشغفك

 

لجنة التحكيم:

 نادين الشاعر (رئيسة تحرير مجلة أسلوب الحياة الأسبوعية "أهلاً! العربيّة")

خلال هذه التجربة تعرّفت إلى أسرار مهنة التجميل التي تعد الأكثر إثارة في عصرنا اليوم. ويعد هذا البرنامج من البرامج الناجحة لأنّه يتواصل مباشرة مع اهتمامات المرأة العربية، كما يساعد المشتركات لتقديم أفضل ما لديهنّ من طاقة وإبداع، والاختيار يكون مبنياً على الإطلالة العامة وطريقة تطبيق الماكياج بأسلوب حرفي وكيفية استخدام الألوان المطلوبة لكل تحد.وأقول للمتسابقات إنّه كلّما تحلّيتن بالإيجابية يمكنكن التقدّم بسرعة أكثر، ابحثن عن كل جديد ولا تفصلن الموضة عن الماكياج". 

 

عائشة رمضان (مصممة أزياء)

أصف التجربة بالرائعة حيث نشاهد مواهب جميلة ونشارك في صنع نجاحها المستقبلي، لتزداد صعوبة الاستبعاد وتفضيل المشتركة على الأخرى، وبرأيي من المهم على المتسابقات أن يعرفن كيفيّة المحافظة على البصمة الخاصة بهنّ والمجازفة لتحقيق الفردية و التميز". 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية