أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات هذا الأسبوع

لأنّ كاميرات الصحافة العالميّة تتابع إطلالاتهنّ، ولا تتغاضى عن أي تفصيل يخصهنّ، من الطبيعي أن يكسبن هذا الشرف نظراً لجمال إطلالات الشعر والماكياج التي يعتمدنها، وهذا الأسبوع شهد لوكات متميّزة لنجمات هوليوود أبرزهنّ جوليان هوغ وهايدن بانتيير، حيث كان من اللافت أنّ التركيز إنصبّ على موديلات تسريحات الشعر أكثر من الماكياج. 

ias

 

                جوليان هوغ تخبر تفاصيل حفل زفافها

 

جوليان هوغ اختارت الشعر القصير الذي وصل إلى حد ذقنها مع الغرة الجانبيّة، أمّا ماكياجها فقد كان أنيقاً مع الرموش الكثيفة وظلال العيون اللامعة وأحمر الشفاه النيود. وجينيفر موريسون تألقّت بضفيرة ذيل السمكة الملفوفة على طريقة التاج، وأفصحت ضحكتها اللامعة عن فرحتها بهذه الإطلالة الأميريّة المميّزة. والضفيرة المرفوعة الناعمة أَضافت إلى آنا صوفيا روب قدراً عالياً من الرومنسيّة الأنثويّة الخالصة، أمّا ماكياجها فقد سيطر عليه ظلال العيون الزرقاء وأحمر الشفاه الزهري الجاف. 

 

            كعكة ذيل السمكة في 3 خطوات سهلة

 

الشعر الأسود القصير رافق النجمة جايمي ألكساندر التي أعطت أهميّة لماكياج عينيها الذي لفت الأنظار بقوّة هذا الأسبوع، مبرزأ  لون عينيها الخضراوين بأجمل الطرق، وأخيراً تعتبر النجمة هايدن بانتيير الأكثر تميّزاً في الآونة الأخيرة، فهي تعكس أناقة في طبيعتها، وتخرج من إطار الفتاة الناعمة إلى السيدة التي تضّج أنوثة ورقياً وتتابع بدقة أحدث صيحات الموضة، وكعكة الـ Edgy خير دليل على ذلك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية