تقنية يابانية غريبة للعناية بالبشرة

الحلزون لبشرة نضرة ومشرقة

الحلزون لبشرة نضرة ومشرقة

بعد أن أطلعناك على أغلى وسائل العناية بالبشرة اعتمدتها النجمات، كالإستحمام بألف ليتر من مياه Evian الفرنسية، ولجوء النجمة ميلا كونيس إلى الماس والروبي لتقشير وجهها، وقناع المشيمة الذي أثار جدلاً حوله بعد تطبيقه من قبل كيم كارداشيان؛ تُطلق شركة "سي زيد لابو" اليابانية المتخصصة في مجال العناية بالبشرة تقنية جديدة وغريبة لتنظيف وتجميل البشرة.

ias

 

"الحلزون"، أحدث صيحات العناية بالبشرة في اليابان اليوم، يُستخدم كوسيلة لتنظيف وتجميل البشرة. وتحصل العملية بترك الحلزون يمر فوق بشرة الوجه رويدًا رويدًا والحصول على إفرازات الحلزون بصورة نقية تمامًا، إذ إنّ المادة اللزجة التي ينتجها الحلزون تساعد في إزالة الخلايا الميتة وتعالج البشرة إثر تعرضها للشمس وترطبها، حسب ما أعلنت مانامي تاكامورا المتحدثة الرسمية بإسم الشركة.

 

تساهم هذه الإفرازات في تخفيف آثار التقدم في السنّ، وتمكّنك من تنظيف المسام وإعادة الشباب إلى بشرتك. كما تعطي إفرازات الحلزون لبشرتك نضارة لا مثيل لها، وذلك بجلسة تستمر خمس دقائق فقط.

ويبدو أن هذه التقنية هي الأغلى في مجال العناية بالبشرة، إذ تبلغ تكلفة خمس دقائق من العناية بالبشرة باستخدام الحلزون في دور التجميل الخاصة بسي زيد لابو أكثر من 100 دولار أميريكي.

 

       إكتشفي 4 فوائد للقهوة في مجال العناية بالبشرة

 

وبعد أنّ جرّبت العارضة ساياكا إيتو هذه التقنية، عبّرت عن أنّ زحف الحلزون على البشرة يعكس إحساسًا لطيفًا ومريحًا وشعورًا بالنوم. 

والجدير ذكره، أنّ كريم الحلزون المصنّع هو سرّ جمال ونضارة بشرة كايتي هولمز، أعلنت عنه لصحيفة الـ Sun منذ فترة، إذ تطبّق هولمز جيل الحلزون كلّ يوم لتحافظ على بشرة نضرة بملمسٍ ناعم.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية