اجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات هذا الأسبوع

شهر تموز الذي كان خجولًا من ناحية المناسبات الهوليووديّة، عاد بقوّة في منتصفه مع حدثين مهمين، وهما حفل توزيع جوائز ESPY وعشاء ماكس مارا لعام 2013، إضافة إلى إأحداث أخرى. عدسة ياسمينة كما مصوري العالم رصدت لك أجمل إطلالات الشعر والماكياج لتستوحي منها لوكات مميزة لصيفك هذا الموسم. 

ias

 

في حفل الـ ESPY كان الأحمر مع سيلينا غوميزهو أكثر ما لفت الانتباه، على الأظافر والشفاه وفي الملابس، اما ماكياج العيون فجاء أسود حاداً وقوياً، متناغماً مع تسريحة شعرها المموّجة الأنيقة، أما ريهانا فقد ظهرت بصيحة لون شعر Ombre جديدة جامعة بين الأسود والرمادي، واختارت لوناً مشابها لشفتيها مع الميتاليك الفضي. وخلال اختبارات برنامج X-Factor في لندن لفت أحمر الشفاه الزهري الذي اختارته نيكول سيشرزنغر الأنظار بقوّة. 

 

                ماكياج يناسب المراهقات بتوقيع سيلينا غوميز 

 

أمّا في حفل Max Mara فكانت الأفضلية لسفيرة الماركة جينيفر غارنر التي وكعادتها اعتمدت الماكياج البسيط والشعر الناعم، الذي أظهر جمالها بأجمل الطرق وأقلّها تعقيداً، وفي الحفل نفسه ظهرت موضة أحمر الشفاه النيون مع صولانج نولز، الذي كان العنوان العريض لإطلالتها، مع شعرها المنفوش دوماً.

 

                     اكشفي اسرار جمال جينيفر غارنر 

 

وفي اليابان، تألقّت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ميرندا كير مع أحمر الشفاه البرتقالي وماكياج العيون الناعم. ومع هذه الإطلالات المتنوعّة صارت الاختيارات كثيرة، وكلّها تحت عنوان "الأناقة العصرية"! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية