5 دروس لجمالك تعلّمتها من كيت ميدلتون

وأصبحت ليلة أمس والدة ولي العهد!  كيت ميدلتون، شاغلة قلوب الملايين حول العالم، صحافة وشعباً ومعجبين ولدت بالأمس الطفل الملكي، ومنذ البداية استطاعت هذه الشابة أن تأسر القلوب بطبيعيّتها وعفويّتها، هذا من ناحية الشخصيّة، أما من ناحية الجمال، فلا شك أنّ دوقة كامبيردج استطاعت أن توصل لك الدروس التالية! 

ias

 

                      كيت ميدلتون تضع مولودها الملكي

 

1- لا تخافي أن تتجاوزي صيحات الماكياج، فأنت باستطاعتك الظهور بإطلالة أنيقة وعصرية من دون أن تتأثّري بشكل كبير بالصيحات الرائجة، وبهذا تؤكدين أنّ المظهر الكلاسيكي غالباً ما يكون هو الفائز والمفضّل عند أرقى سيدات هذا العالم. الأمر الذي فعلته كايت مع الآيلاينر السائل والبلاش الزهري اللذين رافقاها منذ البداية حتى اليوم. 

 

2- اعطي ألأولويّة لصحة شعرك وحيويّته قبل التسريحة، فالإطلالة التي تعكس لمعان شعرك هي التي تجذب ألأنظار إليك، مهما كانت تسريحتك طبيعيّة وعفويّة. لذا للعناية الأولويّة قبل التصفيف، وهذا مو مبدأ كيت التي أرست صيحة الشعر المموّج الطبيعي بقوّة على الساحة.

 

3- لا تخشي الأكسسوارات التي تزيدك أنوثة، حتّى ولو كان طابعك كلاسيكيّاً، فهذه الأكسسوارات تعزز جمالك بأفضل الطرق، وتزيدك ثقّة مشابهة لتلك التي تتمتع بها الأميرات. 

 

              بالصور، شاهدي اجمل قبعات كيت ميدلتون

 

4- صرّحي على العلن أنّك تضعين الماكياج بنفسك، ولا تهرعين إلى خبير التجميل عند كل ظهور لك، فالأمر ليس عيباً على الإطلاق، بل يدل على ذوق رفيع وأناقة مترفة. وذلك ظهر منذ يوم زفافها، حيث وضعت كيت ميدلتون ماكياجها بنفسها. 

 

         اكتشفي من من النجمات اللواتي يضعن الماكياج بأنفسهنّ 

 

5-  حافظي على الماكياج الأنيق والطبيعي خلال الحمل، ولا تبالغي فيه! دعي خياراتك تتجّه نحو النيود الذي يحافظ على جمالك، من دون الدخول في متاهات الألوان القويّة.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية