جمال وسحر إطلالات سلافة معمار

لا شكّ أن الممثلات السوريات يخطفن الألباب لجمالهنّ وسحرهن، ولملامح أغنت الدراما العربيّة بجاذبيّتها. وسلافة معمار هي من أبرز النجمات على الساحة السوريّة الفنية التي تميّزت بموهبة فذّة وبجمال أوروبي الملامح، شرقي السحر، وعميق الأثر! 

ias

 

عينا سلافة الزرقاوتان ساهمتا بصورة أساسية في ترسيخ جمالها اللافت، حتّى لاقت بها مختلف ألوان الماكياج وأشكاله، وأدركت سلافة الأمر جيداً، فنوّعت في الخيارات، واعتمدت القوي تارة للعينين، وطوراً للشفاه، وتألقّت في مرات عدّة بالماكياج الزهري والبنفسجي والأزرق, لا ريب في أن لا مشكلة للممثلة السوريّة مع التغيير، حيث نلاحظ أنّها أحدث نقلة نوعية عصريّة في ماكياجها في السنوات ألأخيرة. وفي مسلسل "العبور" ظهرت سلافة بماكياج جريء للغاية، جمع القوّة بالجاذبيّة، مظهراً الجانب الطاغي في شخصيّتها. 

 

                    خطوات ماكياج قوي لامرأة جريئة 

 

أمّاالشعر الأشقر الذي حفر في أذهان كل محبي ومعجبي سلافة معمار، فقد ظهر بتدرجاته المختلفة، ولكن للخصلات متباينة الألوان الحصّة الأكبر، خصوصاً في الفترة الأخيرة، والذي ترسّخ أكثر خلال ظهورها الدرامي في رمضان الماضي، بعكس رمضان الحالي حيث تطل في "سنعود بعد قليل" بالبني. وخلال مسيرتها الفنيّة اعتمدت سلافة الأحمر والأسود والبني الشوكولا، وهي ألوان لاقت استحساناً كما الأشقر. 

 

        بالصور ، ألوان وصبغات الشعر لصيف 2013

 

التنوّع انسحب أيضاً إلى القصات، فظهرت بشعر الكاريه القصير، والمتوسط الطول، وتسريحة ذيل الحصان، وكعكة الـ Updo  المنخفضة، وفي بداياتها، كان الشعر الطويل سيّد الموقف. 

 

فما رٍأيك بهذه الإطلالات المميّزة؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية