إطلالات النجمات في برنامج MTV Video Music Awards 2013 بين الأفضل والأسوأ

تعتبر جوائز إم تي في الموسيقية أو  MTV Video Music Awards 2013 التي بدأت في صيف ١٩٨٤ لتكريم أفضل الأغاني المصورة، المسرح الذي ينتظر مشاهدة أبطاله الجميع، لنتمكّن من استخلاص الموضة في عالم التجميل من خلال إطلالات النجمات؛ كما لتحديد الأفضل والأسوأ في لوكاتهنّ.

ias

 

                         شاهدي بالصور، أجمل الفساتين في حفل MTV Video Music Award 2013

 

إنّ الإطلالات هذه السنة إنقسمت إلى فئتين مختلفتين؛ فئة الأناقة المركّزة والأنثوية، وفئة الإطلالات الغريبة والمبالغة.

وكالعادة، عبّرت النجمات عن أسلوبهنّ وشخصيّتهنّ من خلال لوك الشعر والماكياج.

 

في حين تميّزت إطلالة تايلور سويفت كالعادة بالأناقة الكلاسيكية، إذ اختارت الماكياج الريترو وطلاء الأظافر الأحمر مع تسريحة الـ Faux Bob الناعمة؛ إعتمدت كايتي بيري رفعة ذيل الحصان العالية مع الماكياج الناعم الذي كسرته بأكسسوار الأسنان الغريب.

 

عادةً تزيّن الأكسسوارات إطلالة النجمات وتضفي التميّز على أسلوبهنّ، إلاّ أنّ أكسسوارات الأسنان التي اختارتها كايتي بيري لم تكن موفّقة، إذ جذبت كل الأضواء وأهملت ماكياجها وشعرها. ومع ذلك، تطلق كايتي بيري بهذه الإطلالة موضة جيدة في عالم التجميل، الأكسسوارات الخاصّة بالأسنان. فهل تنسّقينها لإطلالتك الغريبة؟

 

في حين استرسلت الليدي غاغا(إليك أغرب 6 إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا!) في اعتمادها لموضة الماكياج النيود، إختارت لون البشرة الباهتة من دون أي لمسة لظلال العيون، إنمّا إختارت الماسكارا الجافّة والخفيفة مع أحمر الشفاه البرتقالي الخفيف جدًّا. ومع الشعر الأسود الطويل غير المسرّح بحسب الصيحات الرائجة، لم تتقن ليدي غاغا إبهارنا بإطلالة غير اعتيادية.

 

أما فيما خصّ ماكياج البشرة السمراء، فقد أتقنت سيارا اختيار النيود مع الشعر المخصّل بلون العسل فاحترمت أصول إبراز البشرة السمراء بإشراقة مميزة؛ كذلك جنيفر هادسون وميلاني إنكليسياس، اعتمدتا الماكياج القوي الذي يليق بالبشرة السمراء،فالسموكي الأسود رفيق البشرة السمراء الذي يتماشى مع لوني أحمر الشفاه، النيود والأحمر العنابي.

 

أما نيكول سنوكي بوليزي فقد أخفقت في ماكياجها ظنَّا منها أن الماكياج القوي على البشرة السمراء، يعني الإكثار في تطبيق المستحضرات والألوان ودمج الألوان القويّة؛ إلاّ أنّ البشرة السمراء تحتاج إلى الماكياج المتوازن بين ماكياج العيون ومكياح الوجه وماكياج الشفاه ومع الألوان وتدرّجاتها.

 

كما أنّ الماكياج المركّز والكثيف يتطلّب دقّة واحتراماً لملامح الوجه، وهذا ما طبّقته كلّ من نايا ريفيرا وريتا أورا. إذ اختارت هذه الأخيرة الماكياج الكثيف باللون النيود الناعم والجذاب، بارزة رموشها بالماسكارا وشفاهها بأحمر الشفاه الجاف. أجيدي تطبيق الماكياج النيود مع الشعر الأشقر بتقنيات واضحة تجنّبًا لبهتان إطلالتك.

 

أمّا نايا ريفيرا، فركّزت على ماكياج عيون كثيف يبيّن جاذبية نظرتها ويزيدها سحرًا وأنوثة تليق بالشعر الأسود الطبيعي (إليك اجمل لوكات مكياج العيون الثقيل للمرأة الجريئة!)

 

وأخيرًا، كان لإطلالة المراهقات حصّة في MTV Video Music Awards 2013، وإنّما باختلاف شاسع، فأي واحدة تختارين؟(الماكياج الوردي يرافق المراهقات في صيف 2013)

 

سيلينا غوميز أظهرت أنوثتها وهدوء إطلالتها وذلك كان دليل نضج وثقة، إذ اختارت تسريحة الشعر المالس المفروق على جنب مع الماكياج الناعم والمشرق. أمّا ميلاي سايرس، فاختارت تسريحة الكعكة لخصل شعرها الأمامية الطويلة منسّقةً ذلك مع شعرها القصير عند السوالف. كما لجأت إلى موضة الماكياج الصارخ المرتكز الى الرموش الطويلة والمقلوبة مع أحمر الشفاه البرتقالي القويّ. 

 

بعد هذه الجولة على إطلالة النجمات في برنامج MTV Video Music Awards 2013، إلى أي أسلوب تميلين أكثر؟ الأسلوب الكلاسيكي الأنيق؟ أم الجريء وغير المنسّق؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية