أجمل إطلالات بيلين كاراهان في "حريم السلطان"

تميّز مسلسل حريم السلطان ببساطة إطلالات الممثلات وبمحافظتهنّ على الأسلوب الطبيعي الأنيق والأنثوي الملفت.

ias

بعد السلطانة هويام (إحصلي على إطلالة السلطانة هويام)، والسلطانة خديجة ووناهد دوران، تُطلّ علينا في الجزء الثالث بيلين كاراهان أو مريم إبنة السلطانة هويام. صاحبة العيون الزرقاء والإطلالة الأنثوية الناعمة، رسمت لها خطًا جذابًا في الماكياج وتسريحات الشعر وأكسسوارات الشعر أيضًا.

 

في إحدى إطلالاتها، ظهرت بيلين كاراهان بتسريحة الضفيرة الجانبية العفوية مع رباط الشعر المزيّن بالورود بالألوان الترابية. ليس صعبًا عليك تطبيق مثل هذه الضفيرة لأنّها كلاسيكية تعتمد على فصل كامل الشعر إلى 3 أقسام وجمعها ببعضها من خلال معاكسة الخصل وإدخالها ببعضها البعض.

 

              إكتشفي بالصور ملابس هويام في مسلسل حريم السلطان

 

كما تألّقت مريم إبنة السلطانة هويام بالشعر المموّج المفرود باللون البني المميز مع أكسسوارات الشعر على شكل رباط نحاسيّ مزخرف. ولهذه الإطلالة اعتمدت الماكياج الوردي الناعم على الطريقة الفرنسية؛ إحصلي على هذه الإطلالة اليافعة بعد تطبيق كريم الاساس المماثل للون بشرتك وتطبّقي فوقه البودرة اللماعة. لوّني جفونك المتحرّكة بظلال العيون الوردي الخفيفة، وارسمي شفاهك بالقليل من أحمر الشفاه الزهريّ اللمّاع.

 

وأخيرًا، لا بدّ أنّ شاهدت مريم تبرز جمال إطلالتها البرونزية المشرقة، حيث اختارت الماكياج النيود مع تسريحة النصف رفعة الأنيقة والأكسسوار الراقي. تميّزت هذه الإطلالة بالمحافظة على الأسلوب الطبيعي رغم زخرفة الملابس ولمعتها القوية. إذ يكفيك في حال ارتديت الملابش الفخمة، أن تعتمدي التسريحة البسيطة والأنيقة مع الماكياج الخفيف والجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية