تفاصيل تتويج ملكة جمال لبنان 2013

وسط الأحداث المؤلمة والدامية التي يواجهها العالم العربي، تنتفض بيروت كعادتها، لتؤكّد أنّها عاصمة الجمال والفرح والانفتاح والحياة، مع حدث جمالي مميّز شهده البيال ليلة أمس، فحفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2013  تحدّى الفتن والانفجارات، وأكسب لبنان-المنارة الرهان. حيث حصدت كارن غراوي لقب الملكة، فيما حلّت جوزيت ماري شحادة وصيفة أولى، و كريستينا داغر وصيفة ثانية،  دانيا قبيسي ثالثة، وأخيراً ناي رياشي وصيفة رابعة. 

ias

 

             بالصور، انتخاب رينا شيباني ملكة جمال لبنان 2012

 

خمس عشرة صبية جامعية جمعن تحت راية العلم والثقافة والطموح والجمال، في حفل تولى إخراجه باسم كريستو، مثبتاً نجاح المؤسسة اللبنانيّة للإرسال في هذا النوع من الاحتفالات.فيما تولّت الإعلامية ديما صادق تقديم الحفل، واللافت هذا العام هو دخول مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحدث، فبعدما كان الأمر يقتصر بمتابعة الحفل على صفحة الفايسبوك وتويتر، فسح المجال هذه المرة إلى توجيه أسئلة للمشتركات عبر موقع ملكة جمال لبنان الرسمي. 

 

المشتركات هنّ كريستينا داغر، دانيا قبيسي، إيللا إجبع، غاييل عبود، جنيفر رحمة، جوزيه ريتا عزيزي، جوزيت ماري شحادة، كارن غراوي، ليلى غاتا، لوتشيانا يونس، ميليسا رحمة، ناي رياشي، فيكتوريا زبيدي، وندي مارون، وزينة محاسب. أما لجنة التحكيم  فتألفّت من منى فارس، آلان عون، نايلة تويني، مي عريضة، ميشال حبيس، زلفا بويز، مرسيل غانم، جويل بحلق نادر، وزهير مراد. وأحيا الحفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني. 

 

              5 ملكات جمال لبنانيات خضن غمار التمثيل 

 

على صوت أنطوني توما، الفائز في برنامح The Voice بالنسخة الفرنسيّة، كان المرور الثاني للمشتركات بفستان السهرة، اللواتي ارتدين أجمل التصاميم بتوقيع ديور، روبرتو كافالي، جيني بيكهام، إميليو بوتشي، Azzaro، Jason Wu، Alex Vauthier، وغيرها، وبعد مرحلة أسئلة أعضاء لجنة الحكم التي وجهّت إلى المشتركات، تم اختيار المتسابقات الخمس للوقوف للمرحلة النهائيّة وهنّ دانيا قبيسي، ناي رياشي، كريستينا داغر، كارين غراوي، جوزيه ريتا عزيزي. اللواتي تمّ طرح السؤال الموحّد إليهن وكان " وسط الأحداث المؤلمة التي تحصل في العالم، ما الخبر الذي تتمنين لو لا تشاهديه على نشرة الأخبار، وما المشهد الذي تتمنين مشاهدته؟

 

وتخلل الحفل تقارير عدّة، أبرزها الجوائز التي فازت بها الملكة التي فاقت نصف مليون دولار، أولها منزل في بيت مسك، وستحضرات ماكياج لمدة عام كامل من Maybelline ، وسيارة، وتجهيزات كهربائية وغرفة جلوس، وعقد ماسي من Bonja، وثياب بقيمة 20 الف دولار من Aishti ، وتسريحات شعر لمدة عام من طوني مندلق وماكياج من رولا رياشي، ومبلغاً نقدياً بقيمة 50 مليون ليرة. 

 

أما الريبورتاج الثاني فكان لزيارة المرشحات إلى بيت مسك، القرية النموذجية التي تحافظ على البيئة،  وآخر إلى محلات Aishti في وسط بيروت، وآخر تتحدث فيه المشتركات عن مسقط رأسهنّ، ,والأخير تناول رحلة مع ملكة جمال لبنان 2012 رينا شيباني في أرجاء لبنان.

 

رينا شيباني تألقّت بفستان نيكولا جبران وسلّمت التاج إلى الملكة كارين غرواي  التي سافرت بدورها في الليلة نفسها إلى أندونيسيا للمشاركة في انتخاب ملكة جمال العالم. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية