إطلالة هيلدا خليفة في ستار أكاديمي 9

هيلدا خليفة، مقدمة برنامج ستار أكاديمي في كلّ مواسمه، تعود اليوم لتكمل في الموسم التاسع لبرنامج الهواة الذي لاقى إقبالًا جماهيريًا واسعًا.

ias

تميّزت هيلدا عبر السنين بأجمل الإطلالات وأكثرها رواجًا، إذ سبقت بتسريحات شعرها وماكياجها الصيحات وكانت السباقة في إطلاق أجدد اللوكات.

 

وفي الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي، أية صيحة جمالية ستطلق هيلدا خليفة؟ كيف ستكون إطلالاتها؟

 

كانت الأولى في اعتماد الضفائر في تسريحات شعرها مع ذيل الحصان وحتى اختارتها مع الرفعات المنخفضة. لا ننسى التسريحة العصرية التي لفتت إعجاب الجميع، تسريحة الشعر المنفوش أو الكبير الحجم الذي ناسب لون شعرها البني الطبيعي.

 

                   إليك صور إطلالات هيلدا خليفة المنوعة

 

تراوحت ألوان شعرها بين اللون الأسود والكستنائي الداكن؛ ألوان طبيعية تعكس لأناقة إطلالاتها وأنوثتها الراقية. كما نوّعت في قصّات الشعر، إذ اعتمدت قصّة الكارية المميزة والغرّة النازلة بالإضافة إلى قصّة الديغراديه الملفتة مع تسريحة الشعر المموّجة أو الويفي.

 

نوّعت هيلدا في أكسسوارات الشعر، فاعتمدت صيحة رباط الشعر المعدني منذ سنة في حين نجده اليوم رائجًا ومعتمدًأ في مجال التجميل؛ كما اعتمرت القبعة وزيّنت تسريحاتها بالورود.

 

أمّا في الماكياج، حافظت هيلدا في إطلالاتها على الماكياج الناعم والجذاب. ركّزت على ماكياج العيون بحيث لم يفارق الآي لاينر ماكياجها، إذ حددت عينيها دومًا وأظهرت شكلها اللوزي، كما أتقنت ماكياج النظارات.

 

أطلّت مشرقة بلون بشرة موحّد ومضيء، كسرت بالبلاش البني لتزيد إطلالتها سحرًا. كما حافظت على لون أحمر شفاه طبيعي واختارته نصف لمّاع.

 

                 هيلدا خليفة، الوجه الإعلاميّ الأكثر تميّزاً !

 

واليوم، في الموسم المقبل لبرنامج ستار أكاديمي، بأي أسلوب ستطلّ الديفا هيلدا خليفة على الجمهور العربي؟ هل ستثبّت أنّها الريادية في إطلاق الموضة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية