إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Emmy Awards

في خضم صيحات الشعر والماكياج من أسابيع الموضة العالمية التي تتابعها ياسمينة بدقّة، استطاع حفل 2013 Emmy Awards أن يخطف الأضواء لجمال وأناقة ونجاح إطلالات النجمات فيه، التي سيطرت عليها قصّة الـ bob المجعّد والمالس، فاكتشفي المزيد من الصيحات المبتكرة: 

ias

 

                البوب يعود إلى واجهة التسريحات بقوّة هذا الخريف!

 

البلاش الزهري هو أكثر ما لفت الأنظار في إطلالة كيري واشنطن، متناغماً مع الماكياج الناعم على العيون والشفاه وتسريحة الشعر الملفوف الذي وصل إلى كتفيها، أما صوفيا فيرغارا التي عوّدتنا على تألّق السجادة الحمراء، اعتمدت موضة الآيلاينر الممدود أو المجنّح، والزهري الداكن، والحواجب الكثيفة، ورغم أناقة تسريحتها إلا أنّ الأضواء عشقت أقراطها الملوّنة. ومن الإطلالات الأنيقة في المناسبة كانت لميشيل دوكري التي عادت بنا بشعرها القصير إلى عشرينيّات القرن الماضي. 

 

                       بالصور، أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا

 

جوليان هوغ اعتمدت البوب الطويل إلى حد ما مع التسريحة المجعّدة، وتألقّت بظلال عيونها الزرقاء بلون الثوب الذي اختارته من مجموعة جيني بيكهام، وبالتسريحة نفسها ظهرت كل من جانيواري جونز، وكريستينا هيندريكس مع إضافة أحمر الشفاه الأحمر المنسجم مع لون شعرها. أما روزي بيرن فقد اختارت المجعّد مع الكاريه والماكياج الناعم. 

 

رغم سيطرة البوب على التسريحات، إلا أنّ الشعر المربوط كان له حصّة في الحفل، فذيل الحصان ظهر مع هايدي كلوم وأماندا بيت، التي فتحت مجالاً لصيحة جديدة وهي الغرّة القصيرة وأحمر الشفاه العنابي الجاف. أما موضة الستينيّات فقد عادت مع زوي ديسانشيل. في حين ظهرت ضفيرة ذيل السمكة مع ماري مينونوس.

 

               أجمل 5 موديلات لتسريحة ذيل الحصان مع النجمات

 

كيلي أوزبرون رفعت شعرها البنفسجي مع الغرة واختارت الأحمر لشفتيها، أما ميلان أكيرمان فرفعت شعرها الأشقر مع الغرّة الطويلة على جانبي وجهها، وظلال العيون الفضيّة، وأخيراً لعلّ أجمل الإطلالات ظهرت مع كاري أندروود مع الشعر المموّج الجانبي، وعيون السموكي، والشفاه الزهريّة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية