أبرز صيحات شعر وماكياج أسبوع ميلانو

في إطار متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في ميلانو، اختارت لك أبرز صيحات إطلالات تسريحات شعر وماكياج من منصّة مدينة عشقت الموضة منذ الأزل، لتستوحي منها أجمل عناوين اللوكات لتتالقي جمالاً وعصريّة في ربيع وصيف 2014: 

ias

 

Gucci: ماكياج الميتاليك ظهر خلال العرض، حيث استعمل خبير الماكياج مات ماكغارث ظلال العيون البرونزيّ، النحاسي المائل إلى الأحمر، البني، فجاء السموكي الملوّن بظلال الخريف هو العنوان. أما مصفف الشعر لويجي مورينو فقد رفع الشعر إلى الوراء بشكل طبيعي. 

 

Prada: ماكغراث أكمل صورة الماكياج الغريب مع الأزياء التي تميّزت هي الأخرى بغرابة غير مالوفة، حيث وضع الظلال الملونّة بطريقة عشوائيّة على الجفون، مع غياب كامل لمستحضرات ماكياج العيون المتبقيّة. من دون إغفال إتقان ماكياج البشرة من كريم الترطيب والكونسيلر وكريم الأساس. اما الشعر المالس فقد زيّن بأكسسوارات على شكل الريشة. 

 

                          أبرز إطلالات النجمات في أسبوع ميلانو

 

Missoni: عيون القطّة سيطرت على إطلالة ماكياج العارضات، مع العلم أنّ التركيز كان على زاوية العين الداخلية والخارجيّة، مع غياب لماكياج الشفاه  والعيون والبشرة، أما الشعر فقد ربط إلى الخلف. 

 

Alberta Ferretti: نجاح وأناقة العرض الأنثوي بامتياز تكامل مع تسريحة الضفيرة التي اعتمدتها فيريتي مع العارضات، حيث كرسّت حقيقة أنّ الضفيرة لا يمكن أن تغيب عن أي موسم. 

 

                       إليك مجموعة ألبيرتا فيريتي لصيف 2014

 

Emilio Pucci: الشعر المفرود بطريقة طبيعيّة غطّى جانباً من وجه العارضات في أسلوب دراماتيكي عصري، أما الماكياج فقد اقتصر على طبقة كثيفة من الماسكارا وبشرة خالية من الشوائب. 

 

Dolce &Gabbanna: موضة الباروك القديمة الجديدة تعود مع الدار، وأتت إطلالة الشعر والماكياج متناغمة مع موضة هذا العصر، مع الشعر المرفوع والأكسسوارات المعدنيّة والماكياج المائل إلى البرونزي. 

 

Fendi: خبير الماكياج بيتر فيليبس اختار خط آيلاينر رفيع وماسكارا مع أحمر الشفاه الزهري لاجئاً إلى مستحضرات Chanel، أما الغرابة فتوجهّت إلى الشعر  القصير غير المتناسق من ناحية الطويل مع الغرة الكثيفة على الجبين. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية