نجوم نوفمبر: أظافر مايلي سايرس تواكب آخر صيحات الموضة

مايلي سايرس الباغة من العمر 21 سنة هي من مواليد شهر نوفمبر (مايلي سايرس ناضجة بلمحة بصر!)، مما يعني أنّها من بين النجوم الذين تخصص لهم ياسمينة مساحة لنتذكّرهم بما يميّزهم عن الآخرين.

ias

لفتتنا إطلالات مايلي سايرس الجذابة بألوان طلاء الأظافر التي اختارتها، فذهبت باتّجاه الصيحات من دون تردد واعتمدت أكثر ألوان طلاء الأظافر غرابة، لتتطل باسلوب فريد يعبّر عن شخصيّتها.

 

تألّقت مايلي سايرس بالأظافر الذهبية اللماعة (شاهدي فيديو أظافر مزيّنة بخطّ ذهبي)، إذ طبّقت طلاء الأظافر بتركيبة الباييت، لتعكس أسلوب إطلالتها القوي والجذاب.

كما اعتمدت في إحدى إطلالاتها طلاء الأظافر الأحمر الشفاف، فبرزت طول أظافرها المربّعة الشكل، إذ لم تختره أحمر عادياً إنما فضّلت الغرابة لتميّز إطلالتها.

نرى مايلي سايرس أيضاً، معتمدة الصيحات الكلاسيكية وإنما الغريبة، فطبّقت طلاء الأظافر الابيض الكلسيّ ورغم كثافته أظهرت يديها بأنوثة وفرادة.

وأخيراً، تميّزت بصيحتين جديدتين وهما: الأظافر الدائرية المزيّنة بالأحرف والأرقام، والتنسيق في ألوان طلاء الأظافر مع أحمر الشفاه والملابس.

 

           إكتشفي صيحات طلاء الأظافر مع النجمات في مناسبات 2013

 

لا ينفعك اعتماد آخر الصيحات في طلاء الأظافر إن لم تكن عنايتك بأظافرك في الأساس روتينية ودقيقة. لذا إعملي على إزالة الجلد الميت وبرد أظافرك لتواكبي آخر الصيحات بأجمل الأساليب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية