أصول اختيار طلاء الأظافر الأحمر بحسب لون البشرة

لأنّ لون البشرة هو معيار أساسي في تحديد ألوان ماكياجك، اعرفي أنّ هذا القانون ينسحب أيضاً على طلاء الأظافر، فتدرّج لون البشرة الذي تملكينه ينتقي أيضاً الأنسب على صعيد ألوان الطلاء. ياسمينة التي تعشق الأحمر كصيحة محببة وأنيقة فيلوكات مكياج شتاء 2014، قررت أن تشاركك نصائحها في  اختيار تدرّجها في طلاء الأظافر بشكل منسجم مع لون بشرتك. 

ias

 

1- إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة جداً، والقريبة إلى أن تكون شاحبة، من الأفضل أن تعرفي أنّ خياراتك عديدة، فالتدرجات الداكنة كالعنابي والكرزي تليق بك، كما يمكنك اختيار الأحمر المعتدل؛ ولون البشرة الباهت يعشق كل ما قوي وصارخ.  

 

2- إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة، أو تلك المائلة إلى اللون العاجي، اعرفي أنّ كل الألوان التي تجمع الأحمر بالبرتقالي تناسبك، لأنّك تحتاجين إلى تدرّج مشّع يتناسب ولون بشرتك التي تعتبر في حلقة وسط بين البشرة السمراء والبيضاء.

 

                     كيف تختارين احمر الشفاه الاحمر بحسب بشرتك؟

 

3- إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة أي السمراء جداً، يمكنك أيضاً استعمال اللون السابق، إضافة إلى الأحمر اللامع الذي يعد خياراً لافتاً وناجحاً في شتاء 2014، والعنابي القريب من البنفسجي. 

 

4-  إذا من من صاحبات البشرة البرونزية، يمكنك اختيار الأحمر الميتاليك، الجامع بين العنابي والبرتقالي، واللمعان أيضاً يعد مثالياً للون بشرتك المميّز، والأفضل لك تجنّب التدرجات الجافة. 

 

                       بالصور، 8 أفكار لزفاف باللون الأحمر

 

إضافة إلى لون البشرة، هناك عوامل عديدة تساعدك في الاختيار.فالأحمر جريء نسبياً، ومن المفيد أن تدركي أنّ أصول اختياره تخضع أيضاً للون ملابسك، وطبيعة المناسبة التي تحضرينها، ولعلّه يفضّل عدم اعتماده مع الملابس الحمراء، رغم أنّ بعض نجمات هوليوود لا يجدن مشكلة في هذه الخطوة، غير أنّه ينسجم أكثرمع الأزياء ذات اللون الأسود، البني، الرمادي، والأبيض، البيج والنيود.

 

وأخيراً، تأكدي من أنّه مثالي للسهرات في حال كان لامعاً، ويمكن أن يكون رائعاً خلال النهار، في حال اخترته جافاً، ليلائم الإطلالة الطبيعية. 

 

 

 

         

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية