حيل حماية أظافرك من ياسمينة

حيل لحماية أظافرك

حيل لحماية أظافرك

لأنّ جمالك يبدأ بالعناية أوّلاً، لا تهملي أظافرك ولا تحرميها من الإهتمام اليومي، خاصّة إذا كانت ضعيفة. وادخلي إلى نظام العناية بأظافرك تقنيات حمايتها أيضاً، لتمنعي عنها التلف مسبقاً.

ias

في ما يلي، أعطيك بعض الحيل الأساسيّة لحماية أظافرك، لا تهمليها.

 

               كيف تُقلعين عن عادة قضم الأظافر نهائياً؟

 

رطّبي أظافرك تماماً كما ترطّبين يديك، إذ أنصحك أن تمدّي كريم ترطيب يديك حتى أظافرك، لأنّ الإستخدام المتكرر لمزيل طلاء الأظافر يعمل على تجفيف أظافرك، بحيث تظهر طبقة بيضاء عليها.

 

أمّا فيما خص طلاء الأظافر، فأدعوك عزيزتي أوّلاً إلى استخدام الطلاء السفلي أو Base Coat لتعزلي طلاء الأظافر وألوانه عن ظفرك. غير أنّك ومما لا شك فيه ستختارين طلاء أظافر موصى به من قبل أشهر الماركات العالمية وخبراء التجميل. إيّاك والإستهتار بنوعية طلاء الأظافر!

 

                إختبار: كيف تقيّمين علاقتك بطلاء الأظافر؟

 

لا تدعي الجلد الميت يمتدّ من الجانبين ويقلّص من مدى ظفرك، بل إعملي دوماً بعد الإستحمام على إزالتها إمّا من خلال إبعادها نحو الأعلى أو قصّها بواسطة مقصّ خاص. ولا تنسي أهمية تنظيف الأظافر وبردها في عملية تطويلها وحمايتها.

 

وأخيراً، وفي حال أردت قصّ أظافرك، قومي بذلك بعد الإستحمام وترطيبها، بذلك تسهّلين عملية القصّ من دون تكسّرها أو إصابة الضرر بشكلها. كلّ مرّة تقصّين ظفرك وهو طري ومرطّب تخففين أضراراً مؤذية لصحّة ظفرك وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية