ألوان طلاء أظافر مزدوجة...أجمل الصيحات!

يبدو أنّ الخروج من الكلاسيكيّة المعتادة في صيحات الجمال هي العنوان الأبرز في مجالاتها المختلفة، فكما هي الحال مع صيحات الماكياج والشعر، تنسحب العصريّة أيضاً على الأظافر، في ظل دخول صيحة مزج أكثر من لون واحد على الظفر الواحد، وهي خطوة فيها من الأناقة، ما فيها من التميّز. ياسمينة اختارت لك باقة من الألوان، التي يمكنك اعتمادها سوياً على أظافرك! 

ias

 

                 اغرب صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2014

 

الأحمر مع الذهبي: دراماتيكيّة هذا اللون القوي تعشق لمعان الذهبي في الملابس بالدرجة الأولى، والأظافر بالدرجة الثانية، فبين هذين اللونين علاقة عشق قديمة، ويمكنهما أن يشكلا على أظافرك مزجياً مبتكراً للوك دراماتيكي مميّز، خصوصاً في المناسبات الليلية. 

 

الرمادي الفاتح مع الأزرق: هدوء هذين اللونين يعطي أظافرك سحر إطلالة الباستيل، التي تلائم اللوك الناعم الذي تتبعينه نهاراً، والذي من الممكن لك إضافة تميزاً عليه من خلال فصل اللونين بخط فضّي أفقي. 

 

الرمادي الداكن مع الفوشيا: لونان أنيقان في اللباس والماكياج، ويزدادان سحراً على أظافرك مع الأسود أو الأبيض معهما، ويشكلان صيحة تليق بإطلالة سروال الجينز، لأننا نلمح فيهما أناقة رياضية عصريّة، يمكنك اعتمادها ليلاً ونهاراً. 

 

البيج الداكن مع الذهبي: يضيف الذهبي قدراً من التوهّج على لون كلاسيكي مثل البيج الداكن، فيخرق كلاسيكيّة النيود بلمعانه، ويحافظ على اللوك الأنيق وغير المبالغ فيه، في حال اعتمد لوناً لوحده على أحد الأظافر. 

 

الأسود مع الفوشيا: وهما لونان يتنافسان من حيث الدراماتيكيّة، ويحدثان جمالاً خاصاً عندما يجتمعان مع بعضهما، ولا ريب أنّ كليهما يناسبان اللوك الدراماتيكي الذي يعبّر عن شخصيّة قويّة تعرف ما تريد. 

 

        صيحات طلاء أظافر النجمات لشتاء 2014 على السجادة الحمراء

 

المونوكروم: موضة الأبيض والأسود تجتمع أيضاً على أظافرك هذا الموسم، أو الرمادي مع الأسود عند أعلى الظفر، وهي صيحة لافتة تجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة في تألق واضح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية