جرّبنا لكِ: جلسة مميزة لفن الأظافر في صالون ذا دول هاوس في دبي!

بما أننا نعرف مدى حبك لإكتشاف آخر صيحات الموضة والتجميل، قررنا أن نتوجه إلى صالون ذا دول هاوس في نادي دبي للسيدات في دبي لنختبر جلسة مميزة لفن الأظافر، حيث يقدم الصالون تشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم التي بإمكانك إختيارها أو حتى ابتكارها لتحصلي على التصميم الذي تريدينه على أظافرك! إليك تفاصيل الجلسة.

ias

 

[أجدد الألوان لأظافرك في خريف 2014]()

 

المرحلة الأولى تضمّنت جلسة مناكير كاملة مع تدليك بسيط لليدين. والجدير ذكره السرعة في العمل والاحتراف الكبير الذي يتمتع به فريق العمل. أما المرحلة الثانية فتضمّنت جلسة الرسم على الأظافر حيث تصفحت التصاميم المتنوّعة على شاشة الـ I pad منها ما سبق لهم أن قاموا به لزبائنهم وغيرها من الصور المتوفرة على الإنترنت.

 

[تجنّبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق طلاء الأظافر]()

 

اخترت أن أركز على ألوان الباستيل، فاخترت البيج والزهري الفاتح من ماركة Essie كطبقة أساس. أما بالنسبة للتصاميم، أغرمت بطلاء الغليتر أي اللامع الذي يتراوح بين الفضة والذهبي  وتم استخدام حجمين مختلفين من رقائق الغليتر ليزداد الظفر بعداً  وجمالاً. وكلمسة أخيرة تم رسم بعض الخطوط العشوائية على أظافري باللون الأبيض.

 

[ياسمينة تلتقي هدى ومنى قطّان في دبي]()

 

يوجد صالون ذا دول هاوس في نادي دبي للسيدات ويقدّم خدمات عديدة لتجميل الأظافر وغيرها للعناية بالبشرة كما تتوفر بعض مستحضرات التجميل للبيع منها مستحضرات Huda Beauty المميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية