Yasmina

أسرار غريبة وفعّالة للعناية بالاظافر

طرق غريبة وفعالة للعناية بالاظافر
طرق غريبة وفعالة للعناية بالاظافر

لأنّ الأظافر الأنيقة والملوّنة هي شرطٌ من شروط إطلالتك الناجحة، ولأنّك تولين أهميّة كبيرة لها خلال روتين العناية بجمالك، من المفيد أن تكشفي الأسرار المخبأة عنك في هذا المجال، التي قد تسمعينها للمرّة الأولى، ولكن ياسمينة تؤكد لك فعاليّتها وتأثيرها الإيجابي الواضح!

6 أخطاء خلال تطبيق طلاء الأظافر

- ماء الثلج لطلاء الأظافر: بعد الانتهاء من وضع طلاء الأظافر، ضعي أظافرك في وعاء من الماء المثلّج ليجف سريعاً. لن يتطلّب منك سوى ثوان معدودة، وهو أكثر فعاليّة من أي طريقة اصطناعيّة أخرى.

طرق فعالة للعناية بالاظافر

- الفازلين لصحّة الأظافر: قبل البدء بوضع طلاء الأظافر، من المفيد جداً أن تفركي يديك وأظافرك بالـ Petroleum Jelly المعروف تجارياً بالفازلين لتشكيل طبقة حامية للظفر من الطلاء الذي سيتعرّض إليه.

6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

طرق غريبة للعناية بالاظافر

- فرشاة المروسّة الرأس للتنظيف: إذا أردت أن تكوني محترفة خلال وضعك طلاء الأظافر، استعملي فرشاة ذات الرأس الدقيق لاستعماله مع مزيل طلاء الأظافر، لأنّها تصل إلى كل الزوايا، ويمكن استعمالها بفعاليّة خلال وضعك صيحة الفرانش، فهي تتيح لك الرسم بدقّة.

صور وسائل غريبة للعناية بالاظافر

نصائح لتتحولي إلى محترفة في وضع طلاء الأظافر

- طلاء الأظافر المثبّت مرتين: يجب عليك استعمال طلاء الأظافر الذي يثبّت اللون مرتين، وليس مرّة واحدة، لأنّك بذلك تضمنين النتيجة بصورة أكبر، وتلاحظين فعاليّة خطوتك من خلال الحفاظ على الطلاء لأيّام تتجاوز الأسبوع الواحد.

صور طرق فعالة للعناية بالاظافر

-

مواضيع ذات صلة

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن
تجميل

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن