موضة طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية

بما أنّ منصّات أسابيع الموضة العالميّة تزخر بكل تفصيل فيها بأجمل الصيحات، حان وقت تسليط الضوء على صيحات ألوان وموديلات طلاء الأظافر، بعدما نقلنا إليك كل جديد في عالم الأزياء والشعر والماكياج. من شهر الموضة العالمي نختار لك اليوم باقة من الألوان التي يمكنها أن تكون عناوين مميّزة وفريدة لأظافرك في الموسم المقبل، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

 

    أبرز صيحات طلاء الأظافر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

 

أسطوريّة عرض CHANEL  قابله بساطة أنيقة وانثويّة لافتة في الأظافر، فقد تمّ الإبتعاد عن كل ما هو غريب ومستهجن، وإختير الزهري غير اللامع ليكون اللون المميّز على الأظافر الحقيقيّة، بعيداً من موضة الإصطناعي منها، وهي لفتة تعكس رقي هذه الدار المألوفة في العروض. في حين ظهرت الغرابة مع Alexis Mabille ومع الخط الأسود الذي لوّن الظفر بطريقة عموديّة. وهو عنوانٌ مشابهٌ لأظافر House of Holland ، غير أنّ الخط رسم بطريقة أفقيّة على الأظافر اللامعة. أما الألوان العديدة على أظافر اليد الواحدة، فشكّلت إضافة جديدة إلى صيحات فيفيان وستوود الغريبة، وهو أمرٌ ليس غريباً مطلقاً عن عروضها. 

 

         أحدث صيحات طلاء أظافر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

موضة  النيون أضاءت اظافر Au Jour Le Jour مع مجموعة من التدرّجات على اليد الواحدة المتنوّعة بين البرتقالي والأصفر والأزرق والأخضر، والتي قسّمت الظفر إلى قسمين، في ترسيخ لموضة الألوان المشعّة ولو في موسم الخريف والشتاء المعروفة بتدرّجاته الداكنة حتّى على الأظافر. في عودة إلى الكلاسيكيّة الأنثويّة الأنيقة، لفتنا الأحمر القاني على أظافر عارضات Emporio Armani، ليبرق الميتاليك اللامع المائل إلى البرونزي مع عارضاتJust Cavalli

 

 

فأي لون وجدته الأقرب إليك وأي صيحة تناسب شخصيّتك؟ شاركينا الإجابة في خانة التعليقات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية