مجموعة Nail Restage الجديدة من Dolce & Gabbana

مجموعة Nail Restage الجديدة من Dolce & Gabbana

مجموعة Nail Restage الجديدة من Dolce & Gabbana

تقدّم Docle&Gabbana مجموعة Nail Restage الفاخرة للعناية بالأظافر والتي تتألف من 41 لوناً مستوحاة من الألوان الفريدة التي نراها في عروض أزياء الماركات العالمية.

ias

 

 

    منتجات حصرية من Dolce & Gabbana تليق بجامعي التحف

 

وضعت العلامة مجموعة من 10 ألوان جديدة و31 لوناً موجوداً مسبقاً، ضمن ست عائلات لون جديدة وهي: المجرد – البني، الأحمر، الوردي، الأرجواني – الخوخ، الأخضر- الأزرق، ولون Sicilian Baroques. كما توفر المجموعة ثمانية ألوان لطلاء الأظافر تتماشى مع ألوان أحمر الشفاه كلاسيك كريم لإطلالة Dolce & Gabbana المثالية. أما زجاجة طلاء الأظافر فقد خضعت لعملية تغيير كاملة لتعكس الحواف المدبّبة المطوّرة الموجودة في كريم الأساس وأحمر الشفاه. ويتضمن التصميم الهندسي الجديد مقبضاً أقصر يمكن تساقط طلاء الأظافر، في حين يسمح الغطاء الداخلي الجديد بالحصول على دقة وتحكمٍ مطوّرين.

 

 

     أفكار عصريّة تدخليها على طلاء أظافر الفرانش

 

تم تكريس نفس الإهتمام الشديد بالتفاصيل على تصميم فرشاة طلاء الأظافر، التي خضعت لعملية إعادة تصميم احترافية بهدف ضمان عملها في شكل متكامل وفائق مع تركيبات الأظافر عالية الأداء من العلامة. وتتضمن الفرشاة الجديدة تصميماً بقصّ دائري و470 شعيرة، لتضمن إستخداماً إنسيابياً وسهل مع أقل معدّل من الخطوط المتضاربة.

 

 

    بالخطوات، طبقي طلاء أظافركِ بعيداً عن التلطّخ كمحترفة!

 

أخيراً تكتمل ألوان طلاء الأظافر الغنية بالمنتجات المبتكرة التي تتضمن طبقة الحماية Protective Base Coat، والطبقة العلوية فائقة اللمعان High Shine Top Coat، والطبقة الخالية من اللون Matte Nail Coat. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية