ألوان طلاء أظافر مميّزة لإطلالتك في ربيع وصيف 2015

لأنّ ياسمينة حريصة على أن تكوني الأجمل في كل المواسم، ولأنّها تهدف دائماً الى أن تتمم هذه الإطلالة من كل جوانبها، أحبّت أن تشاركك اليوم باقة من أجمل طلاء الأظافر العالمية بتوقيع أهم الماركات التي يمكنها أن تكون عناوين أنيقة لأظافرك في صيف 2015. 

ias

 

 

طلاء Velvet Matte من Rimmel: تقدّم ريميل إليك مجموعة طلاءات الأظافر غير اللامعة والمخمليّة الجديدة Velvet Matte التي تضمّ أكثر الألوان أناقة وترفاً لهذا الموسم. إذ تتحوّل التركيبة من لامعة في القارورة إلى غير لامعة بلمسة مخملية على الظفر أشبه بالسحر. وتعكس ألوان المجموعة الخمسة الغنيّة الطابع العصري الذي تميّزت به منصّات عرض الأزياء. 

 

                طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية

 

 

Colour Hit من Sephora: مجموعة مميّزة من طلاء الأظافر الزهري والأحمر اللامعة وغير اللامعة التي تعد مثاليّة لإطلالة الصيف، ولموسم التدرّجات الزاهية التي تضفي إليك الكثير من الأنوثة. 

 

 

Color Show Nail Polish من Maybelline New York: مجموعة زاهية من خمسة ألوان الناعمة التي تمنحك الإطلالة الرومنسيّة، والقويّة المخصّصة للوك الأنثوي الجذاب، التي تتماشى مع مختلف ستايل ملابس أو ماكياج تتبعينه هذا الصيف. 

 

 

               5 ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

 

 

مجموعة Hard As Nails من Sally Hansen: مجموعة Xtreme Wear تستقبل إضافات جديدة بألوان لا بدّ من اقتنائها مليئة بالسحر والجاذبيّة وهي البيج الطبيعي، الأزرق المائل إلى البنفسجي، البنفسجي البرّاق، الأخضر المزرقّ، الدراقي والوردي. وهو الطلاء المثالي لتحصلي على إطلالات أظافر رائجة لا تنتسى. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية