صور نجمات اعتمدن طلاء الاظافر الابيض

تعبّر صيحة طلاء الاظافر باللون الابيض في صيف 2013 عن إطلالتك الجريئة والحيوية. فكما اعتمدت النجمات هذه الصيحة وطبّقنها على الاظافر، أدعوك لتعتمديها في مناسباتك الصيفية وخاصّةً على بشرتك البرونزية.

ias

 

           إقرأي كيف تحصلين على بشرة برونزية على هذا الرابط

 

يمكنك تطبيق اللون الابيض على اظافر يديك ورجليك أيضًا، كما تناسب الاظافر القصيرة أكثر من الطويلة. اساعدك ببعض النصائح لتزيني أظافرك بالابيض في المنزل.

 

من المهم ان تختاري ماركة معروفة بطلاء الاظافر اللماعة والتي تنشف بسرعة كي تتجنّبي تشويهًا قد يظهر بسبب الملمس الكلسي لطلاء الاظافر الابيض. كما من الضروري ان تطبّقي مثبّت طلاء الاظافر باللون الشفاف قبل اللون الابيض وبعده.

 

انزعي الجلد الميت عن أطراف الظفر كي تمنعي اللون الابيض من أن يعلق على جوانب اصابعك (للعناية بالأظافر: قواعد ومحاذير، إكتشفيها). واعملي على تقصير أظافرك وبردها بالشكل نصف الدائري لتكسري من صلابة اللون الابيض.

 

لا تخافي من تسربات طلاء الاظافر لأنّك تستطيعين نزعها بمزيل طلاء الاظافر بواسطة عيدان تنظيف الاذن. ولا تضعي أكثر من طبقة لأنّ اللون الابيض سيكون كثيفًا وتكفيفك تمريرة واحدة للريشة كي تطلي كامل الظفر.

 

وأخيرًا، إحرصي أن تكون ريشة طلاء الاظافر عريضة لتطال ظفرك من المرة الاولى مما يبعد إمكانية تشويه الملمس الناعم لطلاء الاظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية