بشرتك تختار درجة طلاء الأظافر النيود المناسب

تبقى موضة ألوان النيود لطلاء الأظافر الأكثر تعبيرًا عن المرأة الأنيقة والمهتمّة بصحّة أظافرها وجمالها. إذ رافقت هذه الموضة إطلالة الملكات والأميرات وعارضات الأزياء، فمن الجميل أن تعتمديها في إطلالاتك هذا الموسم لتعكسي تلك الإطلالة الجذابة من دون الإفراط في الألوان والمبالغة في طول الأظافر، بما أنّ طلاء الأظافر النيود يليق به الأظافر القصيرة غير المروّسة.

ias

 

                    إقرأي، طلاء أظافر باريس…سيطرة النيود وخجل الألوان

 

واحرصي دومًا على اختيار درجة اللون النيود المناسب للون بشرتك، إذ إنّ أيّ خطأ في هذا المجال يشوّه أنوثتك ويُبهتها. 

 

إذا كنت صاحبة البشرة البيضاء، إختاري طلاء الأظافر النيود المائل إلى الألوان الزهرية أو تلك التي تعكس زرقةً خفيفة؛ تعكس هذه الألوان نقاوة بشرتك وتناسب رقّة بياضها، خاصّةً إذا رسمتِ على أطراف أظافرك الفاتحة اللون، خطاً بلونٍ أغمق لتحدّي مداها.

كما يمكنك الذهاب إلى التدرّجات الداكنة المائلة إلى الرمادي أو البني، يؤّمن هذا التناقض  توازنًا جماليًا أنيقًا وجذّابًا. 

 

               إكتشفي نوع بشرتك!

 

ولصاحبة البشرة الحنطية، أنصحك باختيار ألوان النيود الملائمة لدرجة لون بشرتك واختاريها بلمعة خفيفة كي تحدثي فرقًا مرتّباً وجذّاباً. 

أمّا إذا رغبت بالتغيير، فلا تختاري اللون الغامق بل طبّقي ألوان النيود الأفتح من لون بشرتك. هكذا تبرزين جمال بشرتك الحنطية وجاذبية أظافرك القصيرة المدى.

 

وأخيرًا، البشرة السمراء  (تصفّحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء) يليق بها ألوان النيود الفاتحة والداكنة على حدٍّ سواء، شرط ألاّ تكون مطابقة للون البشرة. إختاري الألوان الفاتحة كالبيج والأبيض الكريمي، والألوان الداكنة المائلة إلى الرمادي. لا تظلمي بشرتك السمراء بألوان النيود المتطابقة مع لون بشرتك، بل إبتكري تناغمًا بفروقات تدرّجات ألوان النيود.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية