باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

ياسمينة التي تحاكي ذوقك الرفيع في اختيار العطور، وتتفّهم عشقك لهذا العالم البراق الساحر بشذاه وعبيره، توفّر أمامك فرصة التعرّف على ثمانية عطور عالميّة مميّزة للموسم المقبل:

ias

 

Roberto Cavalli Acqua استوحي من منطقة البحر الأبيض المتوسط  وتضجّ النفحات العليا بالياسمين المائي، أمّا القلب فينضح برائحة زنبق الوادي الغضّ والمشعّ، ومن القاعدة، تتصاعد نفحات المسك الناعمة.

 

Rogue من ريهانا: ابتكرت "ريهانا" هذا العطر المفعم بروح المغامرة للمرأة التي تشعّ مثلها جرأة وثقة بالنفس، وفي نفس الوقت عالية الأنوثة والدلال، مع نفحات زهر الليمون الجذاب وبخّور البرغموت والفلفل الزهري، وعبق الياسمين والورد وزنبق الوادي وخشب الصندل والباتشولي والعنبر الذهبي والفانيلا  والمسك.

 

        7 تسريحات أنيقة للشعر الأحمر من ريهانا!

 

Rose de Chloé:  هو دعوة إلى الرقة والنعومة. فالورد يمنح على الفور انتعاشاً رائعاً، مع أريج البرغموت وخلاصة الورد الدمشقي، ونفحات المغنوليا، ليطبع المسك الأبيض والعنبر إمضاء دار  Chloé على البشرة.

 

مجموعة  Peony & Blush Suede من Jo Malone: زهرة الفاونيا في تطور مبهج للحواس، هشة بذوق رفيع. غزل مع القضمة الغضة من التفاح الأحمر ورخاء الياسمين، الورد وزهرة المنثور، ممزوجاً مع حسية جلد الغزال الناعم المتورد. 

 

Honey من مارك جايكوبز: عطر من أريج الأزهار النابض بالبهجة والمرح والحيوية، تجتمع في مزيج متناغم أنيق يحاكي براعة مارك في استخدام الخطوط والأنماط الكلاسيكية.

 

           أي عطر تضعينه يوم زفافك؟

 

Moschino Chic Petals: يتوجّه إلى المراة الرقيقة والشغوفة والحساسة، في مقدمة العطر تشكل نفحات الرمان والفراولة البرية ثنائياً يعزز تألقه الزنجبيل الأحمر، وفي قلبه انفجار للأزهار والأوركيدا الحمراء، أما قاعدته تضّج نفحات الخشب و السوسن  والمسك المخملي.

Marina de Bourbon Paris:  عطر أيقوني يشكّل رمزاً للفخامة، الترف، يفوح بدفء الشمس، تحتضنه زجاجة مذهلة ويستقي إبداعاته من أجيال متعاقبة من الخبرة والنبل والأرستقراطية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية