الأنوثة الباريسية في عطر Secret Rochas

إطلاق عطر Secret Rochas

إطلاق عطر Secret Rochas

وبعد حوالي 70 عاماً عن إطلاق Femme، تكشف روشا عن رؤية عصرية جديدة للأنوثة الباريسية التي شكّلها جان مايكل دوريز. إضافة متميزة جديدة إلى عائلة العطور التي ابتكرتها الدار، Secret de Rochas. إنه إبداع لروح جريئة وأناقة بعيدة المنال- أناقة باريسية مميزة- لا يمكن إلا لروشا ابتكارها.

ias

 

                           إليك 5 عطور دافئة لهذا الخريف

 

كان عطر Secret de Rochas نتيجة عمل ممزوج بالحب يمتد لعقد من الزمن. فحتى قبل انضمامه إلى الدار، كان صانع العطور يعمل على تحديد مصادر العطور الثمينة والحصرية بشكل دقيق، وتشكيل تناغمات تسمح له، يوماً ما، بتطوير عطر يمثل الأناقة الباريسية بشكل مثالي. ومن هذا المنطلق، يعد عطر Secret de Rochas تحقيقاً لحلم العمر.

ويشرح دوريز ذلك في قوله: "تبهرني الروائح بشكل مستمر، ولكن تأسرني المشاعر والذكريات التي تستحضرها بشكل خاص. لست صانع عطور مثقف، فأنا أعمل اعتماداً على الغريزة بالكامل". وأكمل صانع العطور المتميز قائلاً: "إن المقولة الفرنسية je ne sais quoi التي تستخدم عادة لتسمية نوع من الأناقة بعيدة المنال والتي يمكن التعرف عليها فوراً في نفس الوقت، تتمحور حول الذكاء والفطنة. لا أبحث عما هو واضح على الإطلاق، فأنا أؤمن بأنه يمكن للمسة خفيفة أن تكون مبتكرة وجريئة بشكل مدهش.

 

                        إليكِ بالصور أجمل عطور 2013!

 

وفي الوقت الذي يعكس فيه عطر Secret de Rochas الـ chypre مع لمسات الورد والفواكه إرث عطر Femme، فإنه يمتلك جميع التكوينات الكلاسيكية العصرية الخاصة به.

 

يتم إطلاق عطر Secret de Rochas في شهري ديسمبر 2013 ويناير 2014. ومن المقرر تنظيم حدث حصري لعرض العطر في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية