عطور حصدت جوائز عالمية وعربية في FiFi Arabia Awards

للسنة الثانية على التوالي يفوز عطر Le Parfum Eau De Parfum Intense للمصمم اللبناني إيلي صعب بجائزة فيفي العربية عن فئة International Prestige Female Fragrance of The Year، العطر الأفضل عالمياً، وذلك خلال حفل أقيم في فندق كونراد في دبي.

ias

إختيار العطر لم يكن مجرد صدفة بل كان من أساسيات المصمم إذ يعتبر إنه مسؤول عن أنوثة المرأة الراسخة والتي لم يتوان ثانيةً عن إبرازها سواء كان في العطر أو الفساتين الراقية والفاتنة.

 

                 إيلي صعب يطلق مجموعة مستحضرات معطّرة للجسم

 

من خلال تعبير إيلي صعب عن حبه لزهرة البرتقال الموجودة في سلسلة عطوره ما جعلها العنصر الاساسي والطاغي إضافةً الى عسل الورد، الأيلانغ، الباتشول، العنبر والأزهار الناعمة.

 

كما حصد عطر نارسيسو رودريغزFor Her amber musc جائزة أفضل عطر عربي لعام 2013 Arabian Prestige Female Fragrance of The Year، ضمن الحفل نفسه.

من خلال هذا العطر، يتوّج رودريغز لقاء المسك بالعنبر، ويحتفي بالمرأة الشرقية التي تتحلّى بالجمال والأناقة الرصينة والذوق الرفيع، إضافةً إلى توقها الدائم للبقاء أمينة ومخلصة لجذورها وتراثها وتاريخها. من هنا جاءت توليفة هذا العطر الثمين كالذهب، والأخّاذ مثل سحر الشرق.

 

                   إكتشفي أجدد العطور النسائية

 

إراد نارسيسو رودريغيز لعطر For Her Amber Musc أن يكون مثل باقّة فوّاحة بحكايا وأسرار الشرق، حيث طيب المسك يتناغم مع أنوثة العنبر وغموض خشب العود وحلاوة الأريج الزهري الخشبي الدافئ.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية