عطر L’Eau Couture من إيلي صعب لمشاعر جديدة

عطر L’Eau Couture من إيلي صعب

عطر L’Eau Couture من إيلي صعب

تعرف امرأة ELIE SAAB حول العالم بالتألق والإشراق. ميزتها الأبرز هي قوامها الذي تزيد من تألقه الأناقة المترفة لأزياء تبدلها وتجددها مع كل مجموعة جديدة من الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والأزياء الموسمية.

ias

 

                   من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2014!

 

وتكريماً لسيدة المدينة المعاصرة، يبرهن المصمم إيلي صعب مرة أخرى إبداعه اللامتناهي مع عطر L’Eau Couture.

يتماشى هذا العطر الجديد، الناعم والمسبب للإدمان، ذو نفحات اللوز والأزهار، بشكل مثالي مع رغبة المرأة وبحثها عن شيء جديد يذهل الآخرين.

 

                 عطر إيلي صعب يحصد الجائزة الأولى في كندا!

 

ويمثل عطر L’Eau Couture الامتداد العطري لمجموعة الأزياء والملابس الجاهزة التي طرحها المصمم لموسم ربيع وصيف 2014، والتي تشكل فيها الخامات والأقمشة الأثيرية الخفيفة كالبتلات مزيجاً سحرياً بين المرأة والطبيعة.

 

وقد ابتكر فرانسيس كركدجيان لعطر L’Eau Couture صفة جديدة تماماً للانتعاش، وهي الحسّية المتّصفة بالرقي الفائق. وهكذا فإن عطر L’Eau Couture يعيد رسم ملامح هذه النفحات بطريقة ليس لها مثيل.

إذ يقول: "إن فكرة ابتكار "ماء عطر" Couture هي فكرة غير مألوفة في هذا المجال. فهو عطر راقٍ، جذاب، منعش، بعيد جداً عن السمات التقليدية التي نجدها في عطور هذه الفئة".

 

                إيلي صعب يطلق مجموعة مستحضرات معطّرة للجسم

 

عطر L’Eau Couture يتيح لك اكتشاف الإنتعاش كوعد بمشاعر وأحاسيس جديدة. عطر يدعوك للغوص في أعماق مشاعر جديدة تنبثق من الضوء المرتبط بدوره بتجدد الربيع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية