باقة من أجمل العطور العالمية مع ياسمينة

قبل نهاية شهر فبراير، تنتقي لك ياسمينة باقة من العطور العالمية حديثة الإصدار لترافق إطلالتك في الموسم المقبل: 

ias

 

Angel  Schlesser Absolute Oriental من Angel Schlesser ودار عطور Idesa: عطر أصيل ويعد الأكثر نقاء وفخامة من بين عطور الدار، وهو من أنقى العطور الشرقية وأكثرها ترفاً. كما يستطيع دمج الروح الشرقيّة مع الجمال والغموض والترف. 

 

مجموعة عطور London Rain من Jo Malone: مجموعة محدودة الإصدار تعيد الشتاء بشذاها إليك، بالتدرج مع أربعة عطور من التألق الناعم للدوش الصباحي إلى عاصفة ممطرة برية في الليل. 

 

Hypnotic Poison من Dior: يمثل هذا العطر تجسيداً جديداً لمعنى الحب، يتمتع بدلالٍ جذاب، وآسر مع شذاه.  فالدار يجد أنّ نفحات العطر القويّة  تتوجّه إلى المرأة الجذابة، الواثقة بسحرها. 

 

Rose Lumière  من Armand Basi: عطر جديد من الورود، وهو مخصصٌ للمرأة الشابة، الأنيقة وغير المتكلّفة التي تتمتع بسحر خاص وجذاب لأنه ينبع من طبيعتها الراقية وبعدها عن التصنّع. فهي أصيلة، حنونة، هادئة ومرهفة الإحساس ذات جمال طبيعي غاية في الأنوثة والدفء والنعومة.

 

              أي عطر تضعينه يوم زفافك؟

 

Pure  من Custo Barcelona: تتسم الدرجات العليا بالانتعاش والحرية مع روائح الليمون والبرغموت المتوسطي والزنجبيل، والدرجات المتوسطة تضج بالشخصية المتميزة مع مزيج الأزهار والبنفسج والفاكهة والفلفل والهيديون، أما الدرجات السفلية للعطر ففيها قدرٌ من الإثارة والجاذبية الأنثوية مع روائح الخشب والمسك المركز وحلاوة الفانيلا.

 

Sacred Wood  من Kilian: يكرم العطر المعتقدات الهندية الصوفية القديمة، ويعيد إبداع أحاسيس زيت خشب الصندل الاستثنائي من خلال تبخير نفحات الحليب، الخشب المصقول والتوابل الحارة.

 

Nero Assoluto منRoberto Cavalli: عبارة عن صياغة جديدة ومنمّقة لعطر “روبيرتو كافالي” المميّز، كما ينتمي إلى عائلة النفحات الخشبيّة الزهريّة. أمّا طابعه المترف فينبع من مكوّناته الأساسيّة النفيسة وعالية الجودة.

 

      إليكِ مجموعة روبيرتو كافالي لشتاء 2015

 

Fan Di Fendi Leather Essence من Fendiتجمع بين القارورة الفريدة والعطر النادر، حيث تشكل القارورة والعطر معاً، تكريماً لإحدى المواد الإيقونة للدار: جلد "كويرو رومانو" الراقي والنبيل.فيتطاير إيقاع البخور الساحر للتأكيد على بهجة الحواس كالجلد المدبوغ الرائع مع الوردة الدمشقية ويتماهى إيقاع الفانيللا وخلاصة حبة التونغا الفنزويلية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية