دللي نفسك بفخامة عطر Tom Ford Velvet Orchid

عطر  Tom Ford Velvet Orchid

عطر Tom Ford Velvet Orchid

تطلق ماركة توم فورد  Tom Ford Velvet Orchid عطراً زهورياً شرقياً يستنبط الفخامة الجسدية والقوة الجذابة من عطر Tom Ford Black Orchid في عطر أنثوي فائق الروعة مغدق بنفحات من الحمضيات الرائعة، البتلات الدرامية، العسل والروم.

ias

 

يكشف Velvet Orchid بسرعة عن هويته الخاصة، حيث أنه يدفع الحمض النووي لزهرة الأوركيد السوداء الأصلية إلى مكان جديد. الخشب والتوابل في الرائحة الأصلية تتبدد ووشاح متباين من الزهور يطرح ظلاً من أنوثة قصوى تنتشر في جميع الأنحاء.

 

                3 مؤشرات تدل على ضرورة رمي قارورة العطر!

 

يحتفظ عطر Velvet Orchid بالذاكرة بعناصر Black Orchid المميزة على الفور: جانب من البتلات المنعشة الجذابة؛ نفحات ودفء يغلف البشرة، ويعيد تخيل هذه العناصر في عطر ذو طبيعة طاغية بتفرد.

 

أما البيرغموت الإيطالي و Mandarin Orpur™ فيحتلان إفتتاحية العطر بروعة فاتنة تشبه الجوهرة. وتضفي Succan absolute، خلاصة روم فائقة النقاء، نفحة مغطاة بالكاراميل ومطلية بقصب السكر.

 

                أطيلي عمر عطورك بهذه الحيل

 

وأخيراً، تعتبر قاعدة العطر دافئة وغنية بشدة، إذ يغني بلسم Wizened Peru المزيج بعمق. أمّا اللاباندوم، خشب الصندل والمر resinoid Orpur™ فتحيط بالقاعدة كفخامة أنيقة لموالفة الجلد الخام المزخرف المشبع بفانيليا Comoro Island حيث يجذب فيلفيت أوركيد Velvet Orchid  للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية