Dolce & Gabbana عطر دولتشي الجديد

عطر Dolce & Gabbana الجديد

عطر Dolce & Gabbana الجديد

دولتشي، العطر الجديد الذي يجسد رحلة عاطفية وحسية إلى جوهر ما يمثّل علامة دولتشي آند غابانا، ألا وهو أرض صقلية النبيلة.

ias

 

يتجذر عطر دولتشي في ذكريات دومينيكو وستيفانو؛ في تلك المرآة العتيقة التي كانت معلقة في متجر والد دومينيكو للخياطة في قرية بوليزي جينيروزا بالقرب من باليرمو، والتي تزين اليوم أحد الجدران في مكتب المصممين، لتشرق منها انعكاسات تعيد إحياء العواطف والقيم التقليدية.

مفعم بالأنوثة وعذب؛ يجسد عطر دولتشي التوازن الدقيق بين المهارات الحرفية التي تصلح لكل زمان ومكان ومعايير والابتكار في فن تصميم العطور.

 

              Dolce & Gabbana تروّج لأكسسوارات الشعر الملوكية

دولتشي هو لمسة شخصية تعبر عن المرء، رائحته أشبه بتوقيع. وهو يجسد بساطة النتائج التي يمكن الحصول عليها في أعقاب عمليات معقدة: وهي البساطة ذاتها المطلوبة لتصميم فستان مطرز ناعم.

ويقول دومينيكو دولتشي: "نبل الروح، والأناقة اليومية، وفرحة المشاركة بين من جيل وجيل، والكمال البسيط الذي تتسم به زهرة واحدة بيضاء. هذه هي صورة صقلية التي أحملها في عقلي، إنها صورة يجسدها هذا العطر اللطيف".

ويضيف ستيفانو غابانا: "دولتشي هو عطر معاصر مستوحى من الذاكرة. أصالته ليست في الطريقة التي تم تصميمه بها فحسب، والتي تضمنت استخدام مكونات تقليدية عودتكم عليها علامتنا التجارية وأخرى جديدة، فهو أيضاً ترجمة لمعاني عبق علاقة حب جديدة تحافظ، بحكم براءتها، على حيوية الشباب".

 

               من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Dolce & Gabbana لشتاء 2015

 

وتلعب كيت كينغ دور البطولة في حملة عطر دولتشي. وتبلغ هذه العارضة الكندية من العمر عشرين عاماً، وقد أصبح وجهها يعبر عن علامة دولتشي آند غابانا بعد أن ظهرت في حملات لمجموعات المصممين من الملابس الجاهزة والمجوهرات.

 

تأكيداً على المعالم الشخصية الوثيقة له مع المشروع، قام دومينيكو دولتشي بتصوير حملة عطر دولتشي الإعلانية بنفسه، حيث عمل جنباً إلى جنب ستيفانو غابانا، الذي شارك كمدير إبداعي. وهذه أول مرة يجلس فيها دومينيكو دولتشي خلف الكاميرا في حملة لأحد عطور دولتشي آند غابانا.

 

               عطر "دولتشي آند غابانا" لكِ وله أيضاً

 

زوري دبي مول من 1 إلى 15 أبريل لتكتشفي مزايا هذا العطر الفريد وتعيشي أجواء صقلية الحالمة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية