Yasmina

تألّقي بعطور Dior Addict

مجموعة عطور ديور
مجموعة عطور ديور

يدين Dior في إبداعاته الساحرة لتغيرات أساسية. فهو استلهم إبداعه في مجال العطورات و ثورته التي قام بها في عالم الأزياء من السريالية، و فرض من خلالهما روحهما الشعرية و العصرية. و كانت المفاجأة أن صورة Dior الرائدة تزين كل مكان.
إن مستحضر Dior Addict هو عطر من مجموعة ديور يحمل معه هذا الإرث. فهو عالم من أسلوب جديد من الإدمان و الحيوية و الواقعية.

 

             اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

يضيف عطر Dior Addict فرعاً جديداً لعالمه. فلقد صمم عطر Dior Addict، مستوحياً فكرته من الـ Eau de Toilette الناعم و الرقيق. صمم الـ Eau de Toilette الخاص به و الذي يمتاز بإغراءه المباشر و الرقيق و المثير بنفس الوقت.

 

إن عطر Dior Addict Eau de Toilette الجديد، بتركيبته التي وضعها François Demachy في فرع عطورات ديور Dior Perfume هو أريج من الزهور و الفواكه التي تنبت في الأدغال و التي تمتاز بطابع خاص.

فهو يتألق أناقة و يركز على الإنسجام مع المشاعر الحسية التي تعرف كيف تبقى نضرة بشكل رائع. وأول سمة من مستحضرات Sicilian Mandarin تُبقيكِ سعيدة باستعماله مع تناغم ساحر لمحتوياته من الليمون و الفواكه الحمضية الكثيرة.

 

                 بالصور، احدث اصدارات عطور ديور!

 

و من ثم، كسمة أخيرة في العطر، تخلط أزهار الياسمين البيضاء المسماة Sambuc و أزهار الـ Neroli التونسية، بالإضافة إلى مستخلص خشب الصندل Sandalwood Essence مع لمسة من الفانيليا.

 

وأخيراً، إن عطر Dior Addict Eau de Toilette هو عبارة عن أريج متناغم مع عصره، رائع بشكل غريزي و حر في إغواءه.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني