الجاذبيّة تعود إليك مع عطر Black Yves Saint Laurent!

 Black Yves Saint Laurent اجدد عطور ايف سان لوران لخريف 2014

Black Yves Saint Laurent اجدد عطور ايف سان لوران لخريف 2014

لم تعد إمرأة OPIUM من Yves Saint Laurent أنيقة وراقية وذكيّة فحسب، فهي اليوم وبعد ما يزيد عن أربعين عاماً، تصقل شخصيّتها بالحضور الآسر والجاذبية والغموض والمرح وحتّى الخطورة! وعاشقة حياة المدينة والمجازفات والمتحرّرة من القيود الاجتماعية تعود لتكرّس أنّها أنثى لا ترضى بالتنازلات، ولن ترضاها يوماً، وطبيعتها المشاكسة والحيوية والغامضة لن تجتمع إلاّ في عطر Black Yves Saint Laurent!

ias

إليكِ مجموعة Saint Laurent لصيف 2015

موهبة واحتراف أربعة من أهم خبراء للعطور وقفت خلف الابتكار المميّز، فحضرت العناصر المتناقضة، وتآلفت في لوحة رائعة، تعبق بشذى أزهار الفل ورحيق زهر البرتقال والفانيليا والخلاصات الخشبية للبتشول وخشب الأرز، مع دخول غير مسبوق لحبة البن، أما التصميم الزجاجي فجاء دائرياً في منتصف زجاجة عطر OPIUM الشهيرة، وهي فكرة آسرة أكملت صورة العطر الأنثوية المذهلة. كما أنّها عكست الأبعاد الثلاثة للعطر النفيس الذي تحتضنه، مع العلبة الكرتونية باللون الأسود الفاخر الذي تألق عليها شعار إيف سان لوران المميز "Cassandre " بالحروف السوداء البرّاقة.

أبرز وأشهر تصاميم إيف سان لوران

لا ريب بأنّ الدار أتقنت اختيار العارضة البريطانيّة إيدي كامبل بأسلوبها المميز لنجوم "الروك"، وشعرها الأسود، وجمالها الغامض، كوجه الإعلاني لعطر Black Yves Saint Laurent، والتي صورّت إعلان العطر في مدينة شنغهاي النابضة بالحياة، لتكمّل الصورة المثاليّة لأحدث ابتكارات الدار.

حتّى تفوّتي على جمالك فرصة التألق بهذا العطر المبتكر الرائع، الذي سيعزز أنوثتك وإطلالتك بأروع أنواع العبير، شاركي في مسابقة YSL Black Opium على ياسمينة من خلال الضغط على الرابط أدناه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية