باقة من أجمل العطور العالمية الفخمة لموسم الأعياد

إحتفلي في موسم الأعياد مع باقة من أجمل وأحدث العطور العالميّة الفخمة، وإكتشفي تفاصيل هذه العطور على ياسمينة! 

ias

 

The One من Dolce & Gabbana: عطرٌ أنيق خالد ضمن مجموعة The One Collector’s Edition، تميّز باللون الأحمر، والنفحات الوردية الشرقية الغنية، يفتتح بتقديم عصري ومشرق للمسات العلوية المنعشة للبرغموت الحار والمندرين، ممزوج مع عصير الليتشي والخوخ.

 

Stéphane Humbert Lucas 777: تقدّم المجموعة عطورًا مبتكرة بأفخر النفحات معبّأة بأثمن القارورات والعلب الشرقية، مستوحاة من السفر وحكايات الشرق الأوسط. 

 

           تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكرة عطور جو مالون كريستين ناغل

 

Angel Schlesser Femme Eau de Parfum: ماء العطر هو عطر منعش، حاد، شفّاف ومتألق. يتميّز بطابعه المبهج والمريح مع شخصيته التي تدوم لفترة طويلة، ينتمي إلى عائلة الحامضية -العطرية-الحادة. ويرتكز على التركيبة العطريّة الأصليّة، ويشاركها بالطابع المنعش والشفاف نفسه مع نغمات أكثر شاعريّة ودفئاً.

 

Love Story من Chloé: الحكاية الأجمل مع الياسمين والبرتقال والمسك وغيرها من نفحات دخلت في تركيبة آسرة، مشعّة بجاذبيّة المرأة الفرنسيّة مثل Clémence Poésy، التي إختيرت لتكون الوجه الإعلاني لهذا العطر.

 

Pivoine Suzhou من Giorgio Armani: من حدائق آسيا الأسطورية، يجدد جورجيو أرماني مفهوم عطر أو دي تواليت Eau de Toilette، الذي يجمع بين الأناقة والنضارة والشغف العاطفي الناعم. رحلة عطرية مستوحاة من الزهور الثمينة والنباتات، وضوء الشمس والنقاء، وشلال ماء- مصدر الطبيعة. 

 

 

Coque d’Or perfume من Guerlain: تأتي النفحات العليا للعطر بنفحات البرغموت واليانسون واللافندر وينبض قلب العطر بشذى الياسمين، والقرنفل وزهور السوسن، ممزوجة في عناية مع دفء النفحات الشرقية المتمثلة في المسك، البتشولي، والنجيل الهندي. وينتهي العطر مع رائحة الطحالب التي تعانق الفانيليا.

 

      غيرلان تقدم مجموعة الأعياد 2014 A Night At the Opera

 

Elle L’aime A La Folie  من Lolita Lempicka: تركيبة العطر الجديد تفتتح مع رائحة المندرين المنعش والبرغموت، ثم يتبع بمزيج رائع من روائح الأزهار المميزة من اليلانج والياسمين في القلب. أما قاعدة العطر فتحتوي على المر، خشب الصندل والعنبر لتلتف حول باقي تركيبة العطر لنحصل على رائحة ناعمة ودافئة. وهو عطر أكثر كثافة من عطر Elle L’Aime الذي تم إصداره في هذا العام. 

 

 

عطر رأس السنة من M.Micallef: كعادته الدار الذي يصدر أحدث الإبتكارات مع مختلف المناسبات، إختار لك عطراً مميزاً لعيد رأس السنة.

 

Oud Al Qasr من Roberto Cavalli: تكثر القواسم المشتركة التي تجمع العطر والأزياء الراقية، فكلاهما ثمرة الحبّ، ونتيجة لقاء عناصر ثمينة سواء كانت روائح أو أقمشة اختيرت بعناية، لتحقق انسجاماً مثالياً وأناقة مميزة. فوق كلّ شيء، يبدأ كلاهما باختيار دقيق لأنبل الموادّ الخام. ويجسّد هذا العطر الخشبي الشرقي الذي صمّمته صانعة العطور البارعة "لويز تورنر" رحلة تعرّفنا إلى بعض أرقى روائح الشرق.

 

Rouge Nocturne  و Rose Infernale من Terry de Gunzburg: تحتويان جوزة الطيب، والبتشول، ونجيل الهند التي تضفي الإحساس العالي، في تأكيد عودة ماء الورد إلى تركيبة العطور بقوّة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية