2011 تتذكّر: العطور الأكثر شعبيّة

شهدعام  2011 إطلاق عدد كبير من العطور، حيث تهافتت الدور العالميّة على إبتكار كل ما يلبّي الأذواق المتنوعّة للنساء، ولا شكّ أن الأسماء العريقة في عالم الموضة تستحوذ على الإهتمام الأكبر،غير أنّه من الضروري الإشارة الى أنّ هناك عطور جديدة قادرة حقّاً على المنافسة.

ias

Bright Crystal by Versace
عطرٌ رائع  من دارٍ طالما ابتكر أجمل العطور، يتميّز بتركيبته الصيفيّة الناعمة والرقيقة، ففي المقدمّة تفوح منه رائحة الرمّان والبرتقال والجريب فروت، ونغمات عطريّة من روائح الغابات، أماّ النفحات الوسطى فهي لرائحة  الفوانيا وأزهار اللوتس المنعشة والأنيقة مع الماجنوليا المثيرة، والقاعدة تحوي المسك والعنبر وباقة ناعمة من الأخشاب العطريّة.

 

 

Guilty by Gucci
يتوّجّه غوتشي بهذا العطر للمرأة التي تتقن فن الإغواء والتي تستطيع السيطرة على مشاعر الرجل، ليصبح مهووساَ بها، ويحوي العطرمزيجاَ من اليوسفي والفلفل الوردي والخوخ مع زنابق الليلك والعنبر.

 

Daisy by Marc Jacobs

هو عالمي يصلح لجميع مناسباتك، ويعد رائعاً بسبب تداخل روائح الفاكهة والأزهار معاً، أي االفريز والجريب فروت الأحمر والغردينيا البنفسج والمسك والفانيليا، وهذا ما جعله أفضل عطور هذا العام.

 

Hypnotic Poison by Dior
إذا كنت تبحثين عن عطر فرنسي أصيل يجمع الرومنسيّة بالهدوء، فهذا العطر سيكون إختيارك الأفضل. فهو مميّز بأسلوبه المغري غير المتكلّف.

 

Brit Burberry by Burberry

المميزفي هذا العطرأنّه ملائم لكل الأوقات، فهو يحوي خلاصة  الليمون و رائحة الفانيليا واللوز والعنب،هذه الخلاصة التي تفضلها غالبيّة النساء.

 

 Viva La Juicy by Juicy Couture.

إنّ الخليط المتنوّع  من التوت البري، الكرمل، وزهر العسل واللوز المحلّى وخشب الصندل والياسمين، والغردينيا، يجعل من هذا العطر بمثابة حكاية قديمة بطلتها امرأة مغرية وجذابة.

 

 

Rose Essentielle by Bvlgari.

عطر مثير لإمرأة غامضة، يجمع رائحة التوت مع الورد والياسمين، لتشكّل جميعها رائحة  فاخرة وأكثر من رائعة.

 

 

Hello Kitty
.رائحة فريدة في هذا العطر الذي يحوي في تركيبته رائحة التفاح والبرتقال والفانيلا ، والقليل من خلاصة المسك، والذي يعد عطراّ مميّزا للغاية.

 

Delices De Cartier Eau de Parfum by Cartier

رائحة  الكرز الأسود هي الأكثر ظهوراّ في هذا العطر، فهو ليس متوهّجاً فحسب بل ساحر وحيوي، وتشعر أنّه أقرب الى الخيال منه الى الحقيقة .

L’Eau Ambree by Prada

يعرف عن عطور Pradaأنّها أحد العطور الأكثر فخامة، وهذا العطر يعكس هذا الواقع، فمزيح العنبر والفانيليا وجوهر الليمون يمنحه تأثيراً راقياً ومجنوناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية