مجموعة عطور ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015 المحدودة الإصدار

مجموعة ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015

مجموعة ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015

اختارت دار  ELIE SAAB لمجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015، أن توقظ عالم البحار من سباته، إذ تتراقص تدرّجات اللون الأزرق الساحر لتنقلنا إلى ضفاف ساحل أمالفي الإيطالي، وإلى لياليه الصيفية الحالمة، ويخوته التي تتهادى مع كل موجة.

ias

ويدعو المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب كل امرأة من دون استثناء إلى الشعور بالشمس الدافئة، وبلمسة "من خارج هذا العالم" فيما يبدأ الربيع بالتغلغل في مجموعة عطوره ليصل إلى مجموعة محدودة أولى، أطلق عليها اسم ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015.

 

                  La Collection Des Essences مجموعة عطور إيلي صعب لك وله

 

وعلى غرار مجموعة موسم ربيع/صيف التي تحمل توقيعه، تنضح هذه القارورة الجديدة بالأطياف التي تداعب بها أشعة الشمس سطح البحار، وتحملنا معها في رحلة آسرة إلى ما وراء الأفق حيث تخطفنا ظلال اللون الأزرق الخلابة لتحط بنا رحالها على شواطئ الحرية والتجديد، بكل أناقة ورقي وفخامة.

وأراد فرانسيس كركدجيان عند ابتكار هذه المجموعة الجديدة أن يعكس صورة الموجات الموشّحة باللون الذهبي ومشهد الشمس التي تعانق السواحل. فجاء العطر عابقاً بأريج يذكّر بنفحات الأزهار، وأشعة الشمس، والفواكه، حتى فاح من التركيبة الجديدة شذى الأشواق القوية ورهف الأناقة التي لا تقاوم.

 

 

النفحات العلوية تعبّر عن وهج قوي

تكشف ثمرة التين التي تتناغم بنعومة فائقة كما قشرتها التي تميل إلى اللون الأزرق، عن اكتمال عزّ مثيله. أما نعومتها فتبرز بفضل خلاصة المندرين الشهية. فيما تعلن نفحات الحامض برقة لا متناهية عن زهرة البرتقال التي اتخذتها مجموعة عطر ELIE SAAB Le Parfum شعاراً لها.

 

قلب العطر، اختصار جاذبية مجموعة ELIE SAAB الفاخرة

تتألق زهرة البرتقال ببريق أخاذ أسوةً بالأحجار الكريمة. وبعد صقلها لتصبح كحفنة من البتلات التي لفحتها أشعة الشمس، تتخذ لون الياسمين الأبيض الناصع. وتتكرّم زهرة الفرانجيباني المرهفة بنفحاتها الفريدة على هذه التركيبة الجديدة، وتبعث فيها إحساساً مشرقاً.

 

                من باريس، إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2015!

 

أساس العطر، سحر لا يُقاوم

على غرار مقدمة السفينة التي تشق عباب البحر مخلّفةً وراءها زبد الأمواج، كذلك يتشكّل أثر العطر بأريج العنبر الذي لا يُقاوم، المطعّم بعبق أشجار الأرز ونفحاته الدافئة والأصيلة. ثم ينتشر مثل وشاح من نور لكي يسلّط الضوء على قوّة العطر الاستثنائية.

 

وفي تناغم مثالي مع تصاميم دار  ELIE SAAB الراقية، تستعيد علبة عطر Resort Collection الهامات التي يحدد ELIE SAAB قوامها بإضافة حزام ناعم على الخصر. فنجدها مزدانة بشريط ذهبي اللون يبرز تدرّجات اللون الأزرق، من الأزرق الفاتح والأكوامارين، إلى الأزرق الفيروزي واللازوردي، وتموّجاتها مع اللون الذهبي الأنيق.
أما القارورة التي تتباهى بلون الياقوت الأزرق فتكشف النقاب عن عطر يعد بإحساس جديد وقوي ودافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية