باقة من أحدث العطور لعيد الحب

ياسمينة التي تريدك أن تحتفلي بعيد الحب مع شذى أجمل العطور، إختارت لك باقة عالميّة من أجمل العطور العالميّة التي تستحق أن تكون خير رفيق لك في سهرة العيد الذي ستجمعك وحبيبك. 

ias

 

            هدايا لكل من حولك في عيد الحب

 

Mon Parfum Gold  من M.Micallefالإصدار الثالث في مجموعة "مون بارفام"، وهو عطر الأكثر غموضاً، الذي يشكّل مزيجاً شرقياً مع عبير الفانيلا والمسك المجتمعة لشذى مثير للأحاسيس إلى أبعد الحدود.

 

ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015: تتراقص تدرّجات اللون الأزرق الساحر لتنقلنا إلى ضفاف ساحل أمالفي الإيطالي، وإلى لياليه الصيفية الحالمة، ويخوته التي تتهادى مع كل موجة، مع أحدث عطور إيلي صعب التي أتت عابقة بأريج يذكّر بنفحات الأزهار، وأشعة الشمس، والفواكه، على رأسها ثمرة التين، وزهر البرتقال، والحامض.

 

Eaudemoiselle de Givenchy Absolu D`oranger: مستوحى من القيم الأرستقراطية العزيزة على الدار، يفصح عطر أودوموازيل عن عالم إمرأة شابة ذات أناقة كوتور وشخصية قوية، وتشكّل زهرة البرتقال أساس تركيبته العاكسة للروح الشرقيّة الأصيلة والدافئة.

 

Red Roses  من Jo Malone: هي الهديّة الأروع التي تحصلين عليها في يوم الحب، وهو مستوحى من سبعة من أفخر الورود في العالم، مع مسحوق أوراق البنفسج وقليل من الليمون، فعبقه سيدير الرؤوس ويشل أي مقاومة. 

 

        اكتشفي عروض الفنادق الفخمة في عيد الحب

 

Love Story من Chloé: ستكونين الحكاية الأجمل مع الياسمين والبرتقال والمسك وغيرها من نفحات دخلت في تركيبة آسرة لتكوني إمرأة عاشقة الحب، أسيرة الحرية، وتائهة في بحور الجاذبيّة.

 

Coco Mademoiselle من CHANEL: نسخة محدودة وتوليفة استثنائية تضم قارورة ماء العطر وبخاخاً قابلاً للحمل في حقيبة اليد مع ثلاث عبوات لإعادة التعبئة، تسمح لك بتجديد نفحات عطرك في أي وقت خلال النهار، بتركيبة تجتمع فيها نضارة البرتقال ورومنسية الورد والياسمين إلى جانب عنبر الباتشولي. 

 

Hypnotic Poison من Dior: عطر مثالي لعيد الحب، مميّز بتركيبة تجمع  الياسمين، اللوز المر، والفانيليا، الذي أطلقه الدار تحت شعار "تعيشين حالة حب". 

 

L’eau D’issey City Blossom من Issey Miyake: تدخل الطبيعة بكل مكوّناتها إلى هذا العطر، مع عناصر الربيع المزهرة، التي تنضح بالنضارة، وتتوجه لإمرأة سعيدة ورومنسيّة. 

 

Hugo Boss Woman: يتوجّه إلى المرأة الشغوفة، الجريئة، التي تقول الأمور بطريقتها الخاصة وتعيش حياتها حاملة شعار ’ابتكر نفسك‘، مع نضارة عشب هملايا الأحمر، مع الياسمين والدراق الداكن، ورائحة الأخشاب الآسرة. 

 

Escada Turquoise Summer منEscada: العطر الصيفي ذو الإصدار الحصري للعام 2015، يحرّك فيك مشاعر الروح الحرّة لتتركي كل شيء وتهربي إلى مكان تتخيلين فيه أن كل شيء ممكن. ويتضمن مزيج نفحات الفراولة والتوت والعنب البري، التي تكملها نفحات الفانيلا وخشب الصندل. 

 

            اختبار: من أنت في عيد الحب؟

 

Si Eau de Toilette منGiorgio Armaniعطر رقيق ومفعم بالحيويّة، يبدأ انطلاقته بلذعة ونضارة خلاصة عنب الثعلبNeo Jungle Blackcurrant EssenceTM، وعذوبة الكمثرى الخضراء. 

 

Yellow Diamond Intense من Versaceهو الصورة الأكثر حدة وقوة من عطر Yellow Diamond يتألق بنفحات البرغموت والحمضيات والنيرولي والإجاص، مع بتلات الياسمين وزهرة الشاي، التي تمتزج النفحات الرائعة لزهر البرتقال وأزهار الفريزيا، وخشب العنبر وخشب بالو سانتو والمسك.

 

Patchouli Absolu من Tom Fordتوم فورد يعيد ابتكار المكونات العطرية الأكثر قرباً لقلبه، الباتشولي، في عطر حالم جديد عميق جذاب، إذ يساهم زيت الباتشولي بالتركيبة الخام والرئيسية؛ قلب الباتشولي، وخلاصة النبات فائقة الترف.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية